جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

تمثيل مُشرف لجامعة دمياط بمؤتمر تحديات التعليم بالمجتمعات المسلمة

رئيس الجامعة 18.06.2020 33954

بالتعاون مع رابطة الجامعات الإسلامية، يعقد المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة مؤتمراً دولياً افتراضياً حول التحديات التي تواجه التعليم العالي على مستوى جامعات العالم الإسلامي بعد أزمة كورونا، وذلك يوم السبت 11 يوليو 2020 عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس .

وجدير بالذكر أن المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة يترأسه سعادة الدكتور على النعيمى ( دولة الإمارات العربية المتحدة)، ويتولى امانته العامة معالى الدكتور محمد بشارى ( دولة المغرب )، كما أن رابطة الجامعات الإسلامية يترأسها الدكتور الشيخ محمد بن عبد الكريم العيسى( المملكة العربية السعودية)، ويتولى أمانتها العامة معالى الدكتور أسامة العبد ( مصر ).

وينتظر أن يشارك في المؤتمر ان شاء الله أكثر من مائتي شخصية ما بين وزراء ورؤساء جامعات ومتخصصين من دول العالم الإسلامي، وستخضع الأبحاث المقدمة للمؤتمر للتحكيم العلمي من قبل لجنة علمية دولية تشرف جامعة دمياط أن يكون من بينها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور، ويترأس اللجنة الدكتور نبيل السمالوطى (مصر)،ومنسق عام المؤتمر الدكتور أحمد على سليمان .

رابط المشاركة .                                                                                               

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdcY__lAJMOfXKXM6ko90VumLmVS-q2lb52LsDrtCu838mmqg/viewform?fbclid=IwAR3uve5SB9YnmzOq9fsP3rrc3-qaQCBq4Q5WNusx6bQ1Q7A0ts-CFDbPPwo

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
تمثيل مُشرف لجامعة دمياط بمؤتمر تحديات التعليم بالمجتمعات المسلمةجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg