جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

انعقاد مجلس شئون طلاب التعليم والطلاب الجلسة (106)

مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب 19.10.2020 3745
انعقد يوم الأحد الموافق 18/10/2020 الساعة الواحدة ظهراً مجلس شئون التعليم والطلاب بجلسته رقم (106)  حضر بدء الجلسة معالي السيد أ.د/ السيد محمد دعدور – رئيس الجامعة وهنئ سيادته السادة أعضاء المجلس ببداية العام الجامعي الجديد 2020/2021 متمنياً دوام التوفيق، كما عرض سيادته تعليمات المجلس الأعلى للجامعات للجنة العليا واللجنة الفرعية ومتابعة التعليم الهجين، كما أكد سيادته على السادة وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب متابعة و تنفيذ التعليم الهجين مع السادة رؤساء الأقسام العلمية.
هذا و قد استهل السيد أ.د/ وائل فاروق الطيباني – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الجلسة بالترحيب بالسادة الحضور، و أكد علي ضرورة تصميم نموذج للطلاب للمشاركة في الأنشطة الطلابية يعمم على الكليات ويضم آليات اختيار المواهب.
كما أكد سيادته على ضرورة  إعلان الجداول الدراسية للطلاب إلكترونياً على موقع كل كلية.
كما أشاد سيادته بأن وزارة التعليم العالي ستقوم بتجهيز مركز الاختبارات الإلكترونية داخل الجامعة.
ثم وجه سيادته الشكر للمتدربين من السادة أعضاء هيئة التدريس والكوادر الإدارية من الكليات على برنامج   Microsoft Teams مع إمكانية عمل Video  تعليمي للطلاب عن كيفية استخدام البرنامج.
ثم هنئ سيادته كلية الاداب لبدء الدراسة ببرنامج الترجمان Polyglot برنامج مميز و كذلك تهنئة كلية الحقوق على فتح باب الدراسات العليا هذا العام.
ثم وجه سيادته السادة الوكلاء لتدريب جميع أعضاء هيئة التدريس على استخدام المنصة التعليمية لتقديم أفضل خدمة تعليمية لطلاب الجامعة.
كما وجه سيادته مدير مركز القياس والتقويم بمتابعة استيفاء توصيف المقررات والتنسيق مع مديري وحدات القياس والتقويم بكليات الجامعة.
وقد انتهى الاجتماع في تمام الساعة 3:30 عصراً.
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
انعقاد مجلس شئون طلاب التعليم والطلاب الجلسة (106)جامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg