جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

الجامعة تطلق حملة الكمامة أمان

رئيس الجامعة 08.11.2020 2459

في إطار جهود الجامعة المستمرة لمجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، أطلق اليوم السيد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة حملة "الكمامة أمان" بكافة كليات الجامعة و وحداتها المختلفة.

ويقوم قطاع شئون التعليم والطلاب تحت إشراف السيد أ.د وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتنفيذ كافة محاور الحملة من خلال التوجيه المستمر للطلاب والطالبات بحرم الجامعة ومختلف الكليات بارتداء الكمامة الطبية والحفاظ على المسافات الآمنة للتباعد الاجتماعي، وكذلك التوجيه بضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وتمثل المشاركة الطلابية الدور الأكبر في هذه الحملة حيث سيشارك عدد كبير من طلاب وطالبات الجامعة في هذه الحملة لإرشاد زملائهم حرصاً على سلامتهم وسلامة أسرهم وكافة المخالطين لهم.

يأتي إطلاق حملة "الكمامة أمان" في إطار جهود الدولة ومؤسساتها المختلفة للحد من انتشار الجائحة، خاصة بعد التصريحات المستمرة لوزارة الصحة والسكان وما تتخذه الوزارة لمجابهة الموجة الثانية لفيروس كورونا، وكذلك البيانات التي تصدرها وزارة الصحة والسكان بضرورة الاهتمام والالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا خاصة مع التقلبات الجوية ودخول فصل الشتاء ووجود إصابات بالإنفلونزا.

وتهيب الجامعة منسوبيها بكافة مواقعهم بضرورة التعاون والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي سبق نشرها على موقع الجامعة وصفحة الجامعة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مع مراعاة أن الفيروس ليس بعيد عن الجامعة أو أي مؤسسة أخرى.

جدير بالذكر أنه قد سبق وتم نشر خطة الجامعة التي تشمل كافة الإجراءات الاحترازية للعام الجامعي 2020/2021 على الرابط التالي:

http://www.du.edu.eg/du/pages/ViewNews.aspx?n=26251

 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
الجامعة تطلق حملة الكمامة أمانجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg