جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

بطلة الجامعة تفوز ببطولة أفريقيا

رئيس الجامعة 15.11.2021 7102
 
 
حققت الطالبة يمنى أحمد رزق الطالبة بالفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية الميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا للمواي تاي، وزن 54 كيلو، وذلك بعد تغلبها على بطلة المغرب في المرحلة النهائية للبطولة.
 
ويتقدم الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة بخالص التهاني لبطلة أفريقيا وابنة الجامعة متمنيًا لها المزيد من التفوق والنجاح الفترة المقبلة. 
 
وبهذا تضمن بطلة أفريقيا وابنة الجامعة المشاركة في دورة الألعاب العالمية TWG 2022 التي ستحتضنها مدينة بيرمينجهام الأمريكية خلال شهر يوليو 2022. 
 
هذا ويتقدم رئيس الجامعة بخالص الشكر للأستاذ الدكتور وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وللأستاذ الدكتور محمد أبو شوارب عميد كلية التربية الرياضية لإهتمامهم بأبنائهم وبناتهم طلاب وطالبات الجامعة وحرصهم على تنمية مواهبهم ومشاركتهم في المحافل والبطولات المحلية والإقليمية والدولية.
 
جدير بالذكر أن بطولة أفريقيا للمواي تاي تأتي بعد الاعتراف الكامل الذي منحته اللجنة الأوليمبية الدولية IOC مؤخرًا لرياضة المواي تاي لتصبح رياضة أوليمبية، حيث كانت البطولة التي أقيمت في الفترة 11-13 نوفمبر 20201 فرصة للأبطال الأفارقة من أجل رفع معدل الاحتكاك بين اللاعبين من مختلف دول القارة مع رفع جاهزيتهم التنافسية قبيل انطلاق العديد من البطولات الإقليمية والعالمية الفترة المقبلة.
 
لمشاهدة الصور وفيديو التتويج إضغط هنا
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
بطلة الجامعة تفوز ببطولة أفريقيا جامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg