جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

اجتماع اللجان المنظمة للمؤتمر الطلابي الأول "علماء المستقبل1"

رئيس الجامعة 25.02.2017 2808

 

 

 

 



في إطار استعداد الجامعة لعقد المؤتمر العلمي الأول للطلاب "علماء المستقبل 1" في الفترة من 11: 12 أبريل 2017 انعقد يوم السبت الموافق 25/2/2017 في الثانية عشرة ظهراً بكلية الفنون التطبيقية اجتماع اللجان المنظمة للمؤتمر الطلابي الأول برئاسة السيد أ.د/ طارق أبو المعاطي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وحضور أعضاء اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية للمؤتمر، وذلك لمناقشة آليات العمل الخاصة بمختلف اللجان ومتابعة التجهيزات اللازمه لفعاليات المؤتمر.
وفي بداية الأجتماع وجه السيد أ.د/ طارق أبو المعاطي الشكر للحضور مشدداً على أهمية العمل الجماعي ومدى أهمية ذلك لإنجاح أي نشاط، كما اكد سيادته علي دور اعضاء هيئة التدريس المنسقين من الكليات علي تشجيع وتحفيز الطلاب على المشاركة في المؤتمر. وقد تم عرض البرشور الخاص بالمؤتمر، كما تم استعراض ما تم إنجازه في الدورة التدريبية التي عُقدت للطلاب بكليتى العلوم بمدينة دمياط الجديدة، و بكلية الفنون التطبيقية بمدينة دمياط يوم الأثنين الموافق 13/2/2017. و كذلك ورشة العمل التي عُقدت بجميع كليات الجامعة عن كيفية إعداد البحث العلمي يوم الأربعاء الموافق 15/2/2017 . وقد تم الاتفاق على تقديم جوائز تشجيعية للبحوث والأعمال المتميزة المشاركة بالمؤتمر.

جدير بالذكر أنه تتوافر كافة المعلومات عن المؤتمر من خلال الرابط التالي:
http://www.du.edu.eg/newd_du/pages/unitData.aspx?id=43&n=324
كما تعلن أمانة المؤتمر عن إمكانية التسجيل إلكترونياً للاشتراك ببحث في المؤتمر من خلال الرابط التالي:
http://www.du.edu.eg/newd_du/pages/stuconf.aspx
و تستقبل أمانة المؤتمر كافة الاستفسارات على البريد الإلكتروني: dusconf1@du.edu.eg، والذي يجب إرسال ملخصات الأبحاث على هذا البريد الإلكتروني قبل 3/3/2017، والأبحاث كاملة قبل 9/3/201

 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
اجتماع اللجان المنظمة للمؤتمر الطلابي الأول "علماء المستقبل1"جامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg