احتفال الجامعة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة

شهد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر 2020 السيد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة الاحتفالية التي نظمها قطاع شئون التعليم والطلاب تحت إشراف أ.د/ وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبمشاركة السادة النواب والعمداء والسيد المقدم/ أحمد نبيل حسن الجرايحي مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة.

وتضمنت الاحتفالية وقفة اتحاد طلاب الجامعة وطلاب وطالبات الجامعة من أسرة (من أجل مصر) وفرق الجوالة بكليات الجامعة المختلفة.

وتم الاحتفال في هذا العام بشكل رمزي نظراً للظروف التي يمر بها العالم. وعلى الرغم من أنه قد تم دعوة عشرة طلاب فقط للحضور نيابة عن الطلاب إلا أن محبة القوات المسلحة المصرية دفعت أعداد مضاعفة من الطلاب للمبادرة في الحضور، ويأتي ذلك نظراً لوعي الطلاب بقيمة القوات المسلحة ودورها في حماية مصر وأمنها القومي من كافة المخاطر التي تحيط بها.

وتأتي احتفالية الجامعة ضمن احتفاليات الجامعة السنوية بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي سطرت خلالها القوات المسلحة بكافة أسلحتها تاريخاً مجيداً بدماء وشجاعة رجالها، وسجلت في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل.

حفظ الله مصر، عزيزة أبية، وصان أرضها حرة كريمة، ووفق أهلها قيادةً وشعباً إلى سبل التقدم والرخاء.

عدد المشاهدات 15321
احتفال الجامعة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة