كيفيه التحويل لكليتى التمريض و الحاسبات

استجابة لاستفسارات البعض على مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية التحويل لكليتى التمريض و الحاسبات يسعد الجامعة توضيح ما يلى

  1. على الطلاب الراغبين فى التحويل لكليتى التمريض و الحاسبات مراعاة أن قرارى المجلس الأعلى بالتشغيل تم فى جلسة 24 أغسطس و يتطلب الأمر بضعة أيام لكتابة قرارات المجلس المختلفة و منها قرارى التشغيل ثم ترسل القرارات للجهات المعنية، و فى حالة هذين القرارين سيتم إرسالها رسمياً إلى مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالى لاتخاذ مايلزم.
  2. بمجرد وصول القرارين إلى الوزارة سيقوم مكتب التنسيق بإضافة طابع لكل كلية على موقع التنسيق الإلكترونى المعلوم لكل طلاب الثانوية العامة.
  3. عندما يظهر الطابعان يبدأ الطلاب فى إجراء عملية التحويل إلكترونيا عن طريق الإنترنت.
  4. المجموع المطلوب لكل كلية يتحدد فى ضوء الحد الأدنى للقبول بهذه الكلية فى الكليات الحكومية المناظرة.
  5. يمكن للطلاب التحويل من أية كلية و ليس بالضرورة أن يكون التحويل من كلية مناظرة بشرط أن يحقق الطالب الحد الأدنى للقبول بتلك الكلية بالجامعات الحكومية المصرية.

و لذلك على الطلاب متابعة الموقع الخاص للتنسيق بشكل دورى انتظارا لظهور الطابعين للبدء فى إجراء التحويل إلكترونيا و ليس ورقيا.

و نحيط سيادتكم علما أن الجامعة على اتصال دائم بالمجلس الأعلى للجامعات و مكتب التنسيق بالوزارة لمتابعة الإجراءات، مع أطيب الأمنيات للجميع و مرحبا بالدارسين الجدد و القدامى بالجامعة و نتمنى للجميع عاما دراسيا موفقا بإذن الله.

 

عدد المشاهدات 16842
كيفيه التحويل لكليتى التمريض و الحاسبات| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة