الجلسة الثالثة بعد المائة لمجلس جامعة دمياط بتاريخ 25/6/2018

أنعقد اليوم الاثنين الموافق 25/6/2018 في تمام الساعة العاشرة صباحاً مجلس الجامعة بجلسته رقم (103) بقاعة الاجتماعات بحرم الجامعة برئاسة السيد أ.د/ السيد محمد دعدور– رئيس الجامعة ، و استهل سيادته الجلسة بالترحيب بالسادة الحضور وهنأ الجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك .

كما قدم التهاني لدولة رئيس مجلس الوزراء د/ مصطفي مدبولي على تولى منصب رئاسة الوزراء و لمعالى السيد أ.د/ خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالى و البحث العلمي على لتجديد القيادة السياسية ثقتها فى معاليه.

كما هنأ السيد أ.د/ طارق المتولي القائم بعمل عميد كلية الهندسة بانضمامه لمجلس الجامعة ، و وجه الشكر للسيد الدكتور فكرى سالم المشرف السابق على كلية الهندسة و الأستاذ الدكتور قاسم المستشار الهندسى السابق لرئيس الجامعة.

كما قدم الشكر لكلية التربية الرياضية باعتبارها أول كلية على مستوى الجامعات المصرية في إعلان نتائجها. كما أحاط سيادته المجلس علماً بالخريطة الزمنية للعام الجامعي الجديد 2018/2019م والتي أقرها المجلس الأعلى بتاريخ 23/6/2018م ، وأكد سيادته علي سرعة إعلان نتائج الطلاب في جميع الكليات بحد أقصى يوم الخميس الموافق 5/7/2018م . كما أكد على حق جميع العاملين فى الجامعة بالحصول على اجازتهم التى يكفلها القانون مع التوصية بوضع جدول للاجازات لا يخل بالعمل مع تحديد المسئول عن القيام بعمل من يتحصل على الإجازة فى ضوء القانون.

و اتخذ المجلس عدة قرارات من أهمها

ضرورة تواجد عضو قانونى فى اللجان المشكلة لاستلام أوراق المتقدمين لوظائف أعضاء هيئة التدريس او الهيئة المعاونة.

تشكيل لجنة تتبع مركز ضمان الجودة بالجامعة تتولى مراقبة جودة الأداء وقد فوض مجلس الجامعة السيد أ.د/ رئيس الجامعة لاختيار أعضاء اللجنة.

 توجيه السيد / أمين عام الجامعة نحو سداد مستحقات شبكة الجامعات المصرية التى لم يتم سدادها منذ عامين .

 تنظيم دورات تدريبية فى مجال المناهج و الاختبارات الإلكترونية بمعرفة السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب بالتعاون مع مركز تطوير الاداء الجامعي مع الاستفادة بتجربة جامعة الزقازيق فى هذا الشأن.

كما تم منح لقب علمي عدد (1) أستاذ ، وتعيين عدد ( 1) استاذ مساعد تعيين عدد ( 3) مدرس بكليات الجامعة، ومنح درجة دكتوراه الفلسفة لعدد (4 ) بكليات الجامعة، ومنح درجة الماجستير لعدد ( 10) بكليات الجامعة.

عدد المشاهدات 20981
الجلسة الثالثة بعد المائة لمجلس جامعة دمياط بتاريخ 25/6/2018| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة