إنعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلستة رقم (90)

إنعقد اليوم الأثنين الموافق 17/11/2019 مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/عبدالحميد عبدالفتاح خضر _ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور السادة وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.وأشار سيادتة  إلى الدور الكبير الذى تقوم به  كليات التربية في مبادرة تعليم الكبار وتساعدها كلية التربية النوعية والتربية الرياضية وكلية الأداب.

كما أشار سيادتة أنه سيتم تنفيذ ورش عمل تدريبية للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين بكليات الجامعة وذلك في بداية شهر ديسمبر بكلية التربية وتهدف لتعميق قيم الأنتماء لدى الطلاب وإستيعاب إنفعالات الطلاب وتوجيها نحو التطوير والبناء وذلك في إطار مبادرة رئاسية بهذا الشأن.

وجه سيادتة بدور كلية الزراعة بالمشاركة  في  المبادرة الرئاسية "هنجملها" بزراعة أشجار مثمرة " زيتون _ مانجو...) في الجامعة وذلك من خلال  منسق المبادرة على مستوى الجمهورية كما سيتم مد الجامعة بعدد ألف شجرة مثمرة لزراعتها بكليات الجامعة والحرم الجامعى من خلال إشراف كلية الزراعة .

وكذلك دور قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في توجيه لأنشظة الكليات في البيئة المحيطة من خلال  التواصل مع السيد / وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط للتنسيق بقيام كلية الأثار بزيارات لمدارس المحافظة بهدف نشر الوعى الأثرى بين تلاميذ هذه المداس.

كما أكد سيادتة بضرورة إرسال الكليات للأنشطة (ندوات _ مؤتمرات) قبل موعد إنعقادها بوقت كافى لإستيفاء الأجراءات اللازمة بهذا الشأن.

كما وجه سيادتة بإرسال بيانات المشاركين في أى أنشطة بالجامعة قبل عقدها بشهر على الأقل حتى يتسنى إستيفاء الأجراءات المطلوبة من الجهات المعنية.

عدد المشاهدات 1776
إنعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلستة رقم (90)| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة