مجلس الجامعة يستأنف الجلسة رقم 149

استأنف صباح اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 في تمام الحادية عشرة مجلس جامعة دمياط جلسته رقم 149 والتي بدأ جدول أعمالها ظهر أمس برئاسة الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة وبحضور كريم لمعالى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار و د. منال عوض محافظ دمياط، حيث رفع رئيس الجامعة الجلسة بالأمس و أعلن امتدادها لليوم لكى يُستأنف باقي جدول الأعمال؛ وذلك حتى يتمكن معالي الوزير من افتتاح مشروعات الجامعة.

واستهل السيد رئيس الجامعة بنقل تحية معالي الوزير إلى السادة أعضاء المجلس وإشادته بالجهود التي تبذلها جامعة دمياط من أجل انتظام سير العملية التعليمية بها، معرباً عن سعادة معالي الوزير بالمشروعات والمعامل التي نفذتها الجامعة بكفاءة عالية.

كما وجه السيد رئيس الجامعة التهنئة للسيد أ.د طارق أبو المعاطي الأستاذ بكلية الفنون التطبيقية والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة بمناسبة تعيينه للقيام بعمل نائب رئيس جامعة الجلالة الأهلية متمنياً لسيادته دوام التوفيق والسداد.

كما وجه التهنئة أيضاً للسيد د. محمد عبد الفتاح عبدالله سرحان الأستاذ المساعد بقسم الچيولوچيا  بكلية العلوم بمناسبة فوزه بجائزة الدولة في مجال العلوم الچيولوچية.

ثم انتقل سيادته بعد ذلك لمناقشة جدول الأعمال، واتخذ المجلس العديد من القرارات، يأتي أهمها على النحو التالي:

  1. خفض الرسوم الدراسية للقيد بالبرامج الخاصة بكلية التجارة (الدبلومات المهنية، الماجستير المهني، الدكتوراه المهنية)
  2. تعيين عدد (1) من أعضاء هيئة التدريس بوظيفة أستاذ
  3. تعيين عدد (2) من أعضاء هيئة التدريس بوظيفة مدرس
  4. منح عدد (3) لقب علمي لوظيفة أستاذ مساعد
  5. منح عدد (21) درجة ماجستير
  6. منح عدد (13) درجة دكتوراه
  7. قبول التبرع العيني المقدم من شركة  وجدي مؤمن وشركاه للصناعات النسيجية بعدد 1050 قميص لتوزيعها على الطلاب غير القادرين بالجامعة، وذلك في ضوء القواعد والإجراءات المنظمة لهذا الأمر، وهنا قرأ أعضاء المجلس الفاتحة على روح السيد الأستاذ وجدي مؤمن مالك المصنع والذي وافته المنية منذ شهرين، وحافظ أنجاله على تقديم التبرع الذي دام لسنوات سابقة.
  8. الموافقة على عقد المؤتمر العلمي الثالث لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية "علماء المستقبل 49 مارس 2021، مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية وبإشراف تام من الإدارة الطبية بالجامعة.

وانتهى مجلس الجامعة في الواحدة والنصف ظهراً

عدد المشاهدات 2621
مجلس الجامعة يستأنف الجلسة رقم 149| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة