رئيس الجامعة يستقبل نائب محافظ دمياط

 استقبل اليوم الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة السيد الأستاذ إسلام محمد إبراهيم نائب محافظ دمياط، فى لقاء غلفته روح التعاون من أجل الصالح العام بمحافظة دمياط، و فى أثناء اللقاء عرض السيد رئيس الجامعة على السيد نائب المحافظ العديد من المقترحات و الخدمات التى ممكن أن تقدمها الجامعة لخدمة المجتمع الدمياطى و ديوان عام المحافظة حال طلب من الجامعة ذلك، و يأتى على رأسها قيام مركز ضمان الجودة بالجامعة بعمل خطة استراتيجية لمحافظة دمياط للسنوات الخمس القادمة و الإسهام فى إنشاء وحدة لضمان الجودة بالديوان، كما طرح سيادته إمكانية تبنى مشروع لإنتاج الدواجن بمعرفة كلية الزراعة على أحدث النظم و الأساليب إذا تم توفير مكان ملائم لهذا الغرض، و حراسة متخصصة.

كما أبدى رئيس الجامعة استعداد الجامعة لإمداد المحافظة بأى دعم أكاديمى يطلب منها فى أى مجال من المجالات، و أفاد بأن كل إمكانات الجامعة فى خدمة المجتمع الدمياطى بشأن كل ما يطلب منها.

و من جانبه عبر السيد نائب المحافظ عن إيمانه بالدور التنويرى للجامعة و أبدى رغبة صادقة لمد جسور التعاون بين الطرفين بما يحقق الصالح العام لمحافظة دمياط. و اقترح رئيس الجامعة انضمام السيد نائب المحافظ لمجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة كعضو من خارج الجامعة و رحب النائب بذلك ليكون متواجدا بين المعنيين بقضايا خدمة المجتمع بالجامعة لتحقيق أكبر فائدة من الأنشطة المجتمعية بالكليات المختلفة.

و حضر جزء من اللقاء السيد الأستاذ الدكتور عبد الحميد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة و أكد أن الخطط البحثية للأقسام العلمية بها نسب كبيرة تستهدف خدمة المجتمع الدمياطى و حل مشكلاته.

عدد المشاهدات 17079
رئيس الجامعة يستقبل نائب محافظ دمياط| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة