الاجتماع الأول للمكتب الدولي بالجامعه بكامل هيئته

تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور/ السيد محمد دعدور رئيس الجامعة - عقد اليوم الاجتماع الأول للمكتب الدولي بكامل هيئته بعد موافقة مجلس الجامعة على تحديث هيكلته.

وفي بداية الاجتماع رحب السيد الاستاذ الدكتور/ حمدان ربيع المتولي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بالسادة أعضاء المكتب الدولي وقام سيادته بتقديم التهنئة للسادة مديري ونواب وحدات المكتب الدولي الأربعة لاختيارهم كفريق عمل متميز مؤكدا على أهمية التعاون والعمل كفريق متكامل وأكد على أهمية التنسيق بين وحدات المكتب الدولي الأربعة بما فيه صالح جامعتنا الغالية جامعة دمياط.

كما أوضح سيادته تشكيل المكتب الدولي والأدوار المنوطة بكل وحدة القيام بها وقام بعرض وحدات المكتب الدولي وتحديد السياسات والرؤى واستراتيجية وخطة عمل كل وحدة، وقام سيادته بتوضيح ضرورة الاهتمام بالمبعوثين وحل أي معوقات تواجههم والتواصل معهم من خلال وحدة رعاية المبعوثين، كما وجه سيادته لأهمية نشر ثقافة المشاريع البحثية في جامعة دمياط والمؤتمرات الدولية من خلال وحدة المشروعات والمؤتمرات والاتفاقيات الدولية، والاهتمام بالرسائل العلمية الممنوحة الابحاث العلمية والوصول الى الاختراعات الموجودة بهم وتنمية الفكرة والاستفادة منها وعمل تسويق للأفكار المتميزة من خلال وحدة النقل وتسويق التكنولوجيا، واشتراك وظهور الجامعة في التصنيفات المحلية والعالمية من خلال وحدة التصنيف والنشر الدولي.

و قد عرض مديري وحدة التصنيفات والنشر الدولي ووحدة المشروعات والمؤتمرات والاتفاقيات الدولية انجازات كل وحدة خلال الفترة السابقة وخطة العمل والاجتماعات التي تمت.

وقد وجه سيادته السادة الأعضاء إلى إنشاء لائحة مالية وإدارية للمكتب الدولي وحثهم على بذل أقصى جهد للوصول بجامعة دمياط إلى مكانة مرموقة 

تحت رعاية معالي السيد الاستاذ الدكتور/ السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط

وفيما يلي بيان بأسماء السادة أعضاء المكتب الدولي:

اسم الوحدة

مدير الوحدة

نائب مدير الوحدة

وحدة المشروعات والمؤتمرات والاتفاقيات الدولية

أ.م.د/ بسمة محمد شتا

أستاذ مساعد بكلية العلوم

د/ أحمد طلعت سحلول

مدرس بكلية التربية النوعية

وحدة المبعوثين

د/ هيثم ابراهيم البوهي

مدرس بكلية العلوم

د/ محمد الإمام المتولي

مدرس بكلية الآداب

وحدة التصنيف والنشر الدولي

د/ أماني عبدالله الديسطي

مدرس بكلية الآداب

د/ هدى محمد الغرباوي

مدرس بكلية العلوم

وحدة النقل وتسويق التكنولوجيا

أ.د/ حسام الدين السيد محمد

أستاذ بكلية الفنون التطبيقية

أ.م.د/ مايسة أحمد علي الفار

أستاذ مساعد بكلية الفنون التطبيقية

 

عدد المشاهدات 4448
الاجتماع الأول للمكتب الدولي بالجامعه بكامل هيئته| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة