رئيس الجامعة يلتقي بمسئولي شركة المقاولون العرب

التقى عصر اليوم الأحد الموافق 24 يناير 2021 السيد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة بمكتب سيادته بحرم الجامعة الجديد بالسادة مسئولي شركة المقاولون العرب في حضور أ.د/ طارق المتولي عميد كلية الهندسة والمستشار الهندسي لرئيس الجامعة والسيدة م/ حنان الحلفاوي مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية، والسيد أ/ إيهاب فوزي مدير إدارة الموازنة، وتم مناقشة ما تم التوصل إليه بالمشروعات الجاري العمل بها وهي المرحلة الثالثة والتي تضم عدد 4 مدرجات مركزية، وأعمال مشروع البنية التحتية لحرم الجامعة والقرية الأوليمبية.

وحضر من شركة المقاولون العرب كل من:

  • م/ رمزي محمود – رئيس قطاع الدلتا
  • م/ يسري عبد الرازق – مدير فرع شمال الدلتا
  • م/ يوسف نويصر – مدير منطقة دمياط
  • م/ محمد الشربيني – مدير مشروعات الإنشاءات بدمياط

عقب ذلك، توجه السيد رئيس الجامعة والسادة مسئولي الشركة إلى المشروعات  السابق ذكرها للوقوف على الوضع الحالي لتلك المشروعات على أرض الواقع.

وأكد السيد رئيس الجامعة على ضرورة الانتهاء من كافة أعمال مشروع البنية التحتية الخاصة بربط المرحلة الأولى والثانية ومجمع المباني الإدارية ومبنى الإدارة العامة للجامعة لما له من دور كبير وفعال في تسهيل الحركة بين تلك المراحل، ولما يسهم ذلك في وضوح الصورة الكاملة لكافة المشروعات التي تم الانتهاء منها.

وأكد السادة مسئولي الشركة على تسليم الأعمال في الأوقات المحددة لما يمثله مشروع جامعة دمياط من أهمية كبرى لشركة المقاولون العرب وبالأخص قطاع الدلتا.

 

عدد المشاهدات 4775
رئيس الجامعة يلتقي بمسئولي شركة المقاولون العرب| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة