رئيس الجامعة والنواب في احتفال رمزي لاستقبال الطلاب

شارك اليوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020 في الثانية عشرة ونصف ظهراً السيد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة في الاستقبال الرمزي الذي أقامه قطاع شئون التعليم والطلاب تحت إشراف السيد الأستاذ الدكتور وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى بالجامعة.

وشارك في الاستقبال أيضاً السادة نواب رئيس الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري.

وخلال كلمة السيد رئيس الجامعة، رحب سيادته بالطلاب متمنياً لهم عاماً دراسياً موفقاً، وثمن سيادته على وعي الطلاب وضرورة التزامهم بالإجراءات الاحترازية المختلفة في ظل جائحة كورونا وضرورة ارتداء الكمامات الطبية وكذلك الالتزام بالتباعد الجسدي حفاظاً على الصحة العامة للجميع.

كما تفقد سيادته بعض الأعمال التي قام بتنفيذها قطاع شئون التعليم والطلاب حيث نفذت إدارة الجوالة وإدارة النشاط الاجتماعي عدداً من الأعمال الرمزية خلال مراسم استقبال الطلاب.

عقب ذلك اجتمع السيد رئيس الجامعة بالسادة وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب قُبيل عقد اجتماعهم بمجلس شئون التعليم والطلاب برئاسة السيد الأستاذ الدكتور وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وخلال لقائه بسيادتهم، أكد سيادته على ضرورة تكاتف الجهود وتنسيقها مع السادة العمداء تحت إشراف السيد النائب وذلك لخدمة العملية التعليمية بالشكل الأمثل في ظل جائحة كورونا.

عدد المشاهدات 3158
رئيس الجامعة والنواب في احتفال رمزي لاستقبال الطلاب | جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة