انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب بجلسته رقم (65)

انعقد يوم الأحد الموافق 17/9/2017 في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا مجلس شئون التعليم والطلاب، برئاسة السيد الأستاذ الدكتور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بحضور السادة الوكلاء، واستهلت وقائعه باستعراض سيادته عددًا من التقارير على النحو التالي: 
افتتح المجلس بترحيب سيادة النائب بالسادة الحضور، وتهنئة السادة الأعضاء بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد متمنياً لهم عام أفضل من سابقه.
ثم رحب سيادته بالسيد أ.د/ محمد أحمد عمران وادي- مدير  مركز ضمان الجودة معرباً عن أمله في  دعم التواصل بين قطاع شئون التعليم والطلاب و المركز فيما يتعلق بأعمال الجودة.
بدء الدراسة بالحرم الجامعي الجديد في اليوم السابق السبت الموافق 16/9/ 2017 حيث تم استقبال 1500-1700 طالب من كليات (الزراعة، التربية الرياضية، التجارة) كمرحلة أولى .
اعداد برنامج للأنشطة الطلابية منفردة أو بالتعاون مع الكليات الأخرى على أن يبدأ مهرجان للأنشطة الطلابية ( فني- رياضي- ثقافي) من الأسبوع القادم الذي يبدأ السبت 23/9/2017 على  يتم تنظيم الأنشطة الطلابية بمقر الكليات بدمياط أو بالحرم الجامعي الجديد.
تكليف كل من السادة  أ.د/ محمد أبو شوارب و أ.د/ مهدية النجار و أ.د/ أشرف النشار بالتنسيق مع أ/ نوال سيلمان مدير إدارة رعاية الشباب بتشكيل لجنة لإعداد مقترحات لبرامج الأنشطة الطلابية.
ضرورة استيفاء الأعباء التدريسية بحد أقصى قبل يوم 22/9/2017.
ضرورة استيفاء مواصفات الكتاب الجامعي، ومراعاة قواعد التسعير والالتزام بإتاحة الكتب بحد أقصى الأسبوع الثالث من الدراسة .
عدد المشاهدات 201
انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب بجلسته رقم (65)| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة