مسابقة تصوير فوتوغرافي حول رواية "مومو" للكاتب ميخائيل إنده

تنظم مكتبة الإسكندرية مسابقة تصوير فوتوغرافي حول رواية "مومو" للكاتب الألماني ميخائيل إنده، وتُسلم الصور للمسابقة ابتداءً من اليوم وحتى يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر المُقبل، وسوف تخصص ثلاث جوائز للمراكز الثلاثة الأولي، كما ستحصل المراكز الخمسة الأولى على شهادات تقدير، وسيتم الإعلان عن النتيجة للفائزين أثناء الحفل الختامى لبرنامج «القراءة الكبرى بمكتبة الإسكندرية» يوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر 2016 ، بالإضافة إلى إقامة معرض للأعمال المقبولة فى المسابقة أثناء الحفل.

       و المواصفات المطلوبة للصور كالتالى:
1. أن تعبر الصور عن الأفكار أو الأماكن أو الشخصيات الواردة في الرواية.
2. أن تكون الصور المقدمة للمسابقة حديثة.
3. أن يتقدم المتسابق بثلاثة أعمال كحد أقصى، منفردة أو متسلسلة.
4. يمكن للأعمال أن تكون مصورة بالألوان، أو بالأبيض والأسود. 5
 ألا تقل جودة العمل عن dpi 300 (نقط لكل بوصة) أو 1400 x 1600 pixels.
 6. من حق المتسابق الاستفادة من برامج رقمية في الإضافة أو التحوير أو التعديل، على أن يكون المتسابق هو المنفذ لهذه الخطوات، ويتم تدوين جميع الخطوات المنفذة من قبله.
 7. كتابة عنوان للصورة أو تعليق عليها، يوضح علاقتها بالرواية.
 8. المسابقة مفتوحة للمصورين من سن ستة عشر عامًا، سواء كانوا محترفين أو هواة. ويحق للجنة التحكيم رفض أي عمل لا يتوافق مع المواصفات أو الموضوعات الخاصة بالمسابقة.

       - يتم تسليم نسخة من الصور مطبوعة بمقاس (30 ×40 سم) بالإضافة إلى نسخة رقمية من الصور بصيغة TIFF أو JPEG على قرص مدمج (DVD أوCD) إلى مكتب الاستعلامات الرئيسي بالمستوى الأرضي (E) بمكتبة الإسكندرية خلال مواعيد فتح المكتبة للجمهور، حيث سيطلب منك ملء استمارة خاصة ببياناتك الشخصية، وتوقيع تعهد خاص بحقوق الأعمال المقدمة. وتسهيلاً على المتسابقين يمكن أيضًا إرسال الأعمال بالبريد إلى: مكتبة الإسكندرية، مسابقة التصوير الفوتوغرافي، المكتبة الرئيسية، ص.ب. 138 – الشاطبي، الإسكندرية 21526، جمهورية مصر العربية، مع ذكر البيانات التالية: الاسم – السن – الوظيفة - مجال الدراسة – البلد/المحافظة – التليفون - البريد الإلكتروني – عنوان الصورة أو التعليق الخاص بها، بالإضافة إلى كتابة التعهد التالي والتوقيع عليه: «أتعهد بأن حقوق الأعمال المُرسَلة كاملةً (شاملة الأفكار الإبداعية المتعلقة بها) ملك لي، وأنه لم يتم إعطاء حقوقها إلى أية جهة أخرى. وأوافق على منح مكتبة الإسكندرية حق التصرف في هذه الأعمال (ويشمل ذلك حق المكتبة في عرض هذه الأعمال أو نشرها محليًا أو دوليًا، أو استخدامها في الإصدارات المطبوعة أو الإلكترونية للمكتبة)». (توقيع المتسابق)
 

عدد المشاهدات 20443
مسابقة تصوير فوتوغرافي حول رواية "مومو" للكاتب ميخائيل إنده| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة