الندوة العلمية الأولى لنادى جامعة دمياط لأعضاء هيئة التدريس

يقيم النادى ندوته الأولى بعنوان "مستقبل جامعة دمياط فى عيون وعقول أبنائها" وذلك يوم الأحد الموافق (13) أبريل (2014) بمشيئة الله فى تمام الساعة 12.30 ظهرا بالمدرج الكبير (الجديد) بكلية الآداب بدمياط

وسوف تتمثل فعاليات الندوة فى:
- استقبال وتسجيل المشاركين.


- جلسة افتتاحية برئاسة رئيس مجلس إدارة النادى ويتحدث فيها اثنان من أقدم أساتذة الجامعة ومقرر الندوة أ.د. عبد الناصر أنيس.
- الجلسة الأولى: بعنوان "رؤية العمداء السابقين لمستقبل الجامعة" برئاسة أحد العمداء السابقين ويتحدث فيها بعض العمداء القدمى عن رؤيتهم لمستقبل الجامعة.


- استراحة لمدة نصف ساعة.


- الجلسة الثانية: بعنوان "رؤية عمداء بعض الكليات لمستقبل الجامعة" برئاسة أحد أستاذة الجامعة يتحدث فيها أربع عمداء أو من يفوضونه.


- الجلسة الثالثة: عنوان "رؤية عمداء بعض الكليات لمستقبل الجامعة" برئاسة أحد أستاذة الجامعة يتحدث فيها أربع عمداء أو من يفوضونه.


- الجلسة الرابعة: بعنوان "رؤية مديرى المراكز الجامعية وممثلى أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لمستقبل الجامعة" ويتحدث فيها بعض مديرى المراكز وعضو هيئة التدريس ومدرس مساعد ومعيد.


- الجلسة الختامية والتوصيات برئاسة أحد الأساتذة وعضوية اثنان من أعضاء هيئة التدريس المؤسسين للنادى وأحد أعضاء الهيئة المعاونة.


وسوف تكون الأولوية فى إدارة الجلسات لأعضاء النادى وسوف تمنح إفادات رسمية للمشاركين والدعوة عامة لجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة، وبمشيئة الله سوف يعلن قريبا الجدول الزمنى للندوة والتى تتشكل من اللجان التالية:
- لجنة التسجيل والاستقبال
- اللجنة التنظيمية.
-اللجنة الاعلامية والعلاقات العامة.
- اللجنة الفنية.


وهناك فرصة لإبداء الرأى أو المشاركة فى هذه اللجان من خلال الاتصال برئيس مجلس الإدارة أو نائبه أو مقرر الندوة أو اللجنة الاعلامية أو من خلال جروب أو صفحة نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة دمياط على موقع التواصل الاجتماعى

عدد المشاهدات 10226
الندوة العلمية الأولى لنادى جامعة دمياط لأعضاء هيئة التدريس| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة