افتتاح سمبوزيوم النحت الأول بجامعة دمياط

في مدينة رأس البر الساحرة والخلابة افتتح سيادة أ.د/ السيد محمد دعدور - رئيس الجامعة، وأ.د/ طارق محمد أبو المعاطي - نائب رئيس الجامعة، ورئيس الملتقى يوم الجمعة الموافق 17/ 11/ 2017 سمبوزيوم النحت الأول لطلاب الجامعة المصرية في حضور اللجنة المنظمة، و د/ طه الغباشي - قومسير الملتقى، وم/ علاء الدين السيد - أمين عام الجامعة، وعدد كبير من أستاذة الجامعات المصرية، والسادة الإشراف، في ظل تغطية إعلامية ضخمة من كبار الصحفيين، تحت رعاية أ.د/ خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالي.
وقد بدأ الافتتاح بالترحيب بالجامعات المشاركة، والكلمات الافتتاحية للملتقى من قبل أ.د/ رئيس الجامعة، وأ.د/ رئيس المؤتمر، والسادة المنظمين من اللجنة العليا، وشرح أهداف الملتقى، ثم بدء فعاليته في الفترة من 18/ 11 حتى 2/ 12/ 2017.
ثم تم بدأ فعاليات المؤتمر الصحفي للملتقى، تلاه مباشرة عقد اجتماع تحضيري للملتقى برئاسة أ.د/ طارق أبو المعاطي - رئيس الملتقى والسادة المنظمين في اللجنة العليا مع وفود الجامعات المشاركة.
وقد شارك في الملتقى جامعة (الإسكندرية - جنوب الوادي - بنها - دمياط - المنصورة - فنون تطبيقية حلوان - فنون جميلة حلوان - أسيوط و خمسة فنانين من الخارج).

عدد المشاهدات 1937
افتتاح سمبوزيوم النحت الأول بجامعة دمياط| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة