مسابقة المقال حوال رواية "مومو" للكاتب الألماني ميخائيل إنده

تنظم مكتبة الإسكندرية مسابقة كتابة المقال حول رواية "مومو" للكاتب الألماني ميخائيل إنده، وتتضمن كتابة المقال أي جانب من جوانب الرواية كان له تأثير عليك كقارئ (شخصيات الرواية - الحبكة - موضوعات تتطرق لها الرواية - تحليل نقدي – مقارنات – الرموز التي يمكن أن تشير إليها الرواية، إلخ)، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية أو الألمانية. فيما لا يزيد عن مقال واحد للمتسابق. على ألا يقل عن 4 صفحات و لا يزيد عن 8 صفحات، مستخدمًا خط Simplified Arabic مقاس 14 نقطة (للنصوص العربية)، أو خط Times New Roman مقاس 12 نقطة (للنصوص الإنجليزية أو الألمانية)، مع ترك مسافة مزدوجة بين السطور، وضبط جميع الهوامش بحيث يكون عرضها 5,2 سم، ووضع أرقام الصفحات في الهامش العلوي. وفى حالة الاستعانه ببعض المراجع يتم ذكر المصادر في شكل هوامش في نهاية المقال، مبينًا عنوان كل مرجع ومؤلفه والناشر وتاريخ النشر وأرقام الصفحات؛ وذلك تفاديًا لاستبعاد مقالك للاشتباه في السرقة العلمية. في حالة عدم توافر الشروط يحق للجنة التحكيم رفض العمل المقدم، علمًا بأن سن المتقدم للمسابقة يبدأ من 16 عام.


بالنسبة للمشاركين باللغة العربية، سوف تخصص ثلاث جوائز للمراكز الثلاثة الأولى، كما ستحصل المراكز العشرة الأولى على شهادات تقدير، أما بالنسبة للمشاركين باللغات الإنجليزية والألمانية، فسوف تخصص جائزة واحدة للمركز الأول بكل مسابقة، كما ستحصل المراكز الخمسة الأولى على شهادات تقدير، وفي حالة فوز أي مشارك من خارج مصر، سيحصل على شهادة تقدير تُرسل إليه عن طريق البريد. وسيتم الإعلان عن النتيجة في الحفل الختامي لبرنامج «القراءة الكبرى بمكتبة الإسكندرية» يوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر 2016، كما أن جميع المقالات المقبولة في المسابقة سيتم نشرها من خلال المدونة الإلكترونية الخاصة بالمسابقة، على الرابط التالي:

 

المسابقة مفتوحة لكل الأعمار بدءًا من 16 عامًا.

وعن كيفية تسليم المقال: يتم ملء استمارة الاشتراك على الرابط التالي: http://goo.gl/forms/Iqc8PQnCVB

 ثم إرسال نسخة إلكترونية للمقال (ملف وورد) إلى mainlibrary.contests@bibalex.org

 من خلال بريدكم الإلكتروني الشخصي (على أن يكون نفس البريد الإلكتروني الذي قمتم بتسجيله في استمارة الاشتراك). آخر موعد لإرسال المقال؟ آخر موعد لإرسال المقال هو الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2016.

 

شارك :
tweetshareshareshare
عدد المشاهدات 69791
مسابقة المقال حوال رواية "مومو" للكاتب الألماني ميخائيل إنده| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة