محافظ دمياط يكرم السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي – رئيس الجامعة

       كرّم اليوم الثلاثاء الموافق 26/7/2016 المجلس التنفيذي لمحافظة دمياط برئاسة أ.د.م/ إسماعيل عبد الحميد طه – محافظ دمياط السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي – رئيس الجامعة بمناسبة انتهاء فترة توليه رئاسة الجامعة بانتهاء الشهر الجاري، وبحضور السادة وكلاء الوزارات بالمحافظة، والقيادات التنفيذية.

       وخلال كلمة معالي المحافظ، أكد على أن السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي لم يدخر جهداً طيلة فترة توليه رئاسة الجامعة في سبيل رفع شأن الجامعة، وثمن على جهوده في ما يخص ما توصلت إليه الجامعة على المستوى المتميز للإنشاءات الجامعية.

       وخلال كلمة السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي، أكد سيادته على اتباعه سياسة الشفافية والنزاهة في كافة الإجراءات والقرارات التي تم اتخاذها على كافة المستويات سواء الأكاديمية أو الإدارية أو تختص بإنشاءات الجامعة الجاري العمل بها بحرم الجامعة الجديد بمدينة دمياط الجديدة.

       كما وجه سيادته الدعوة لأعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة لحضور مراسم الافتتاح الرسمي للمرحلة الأولى للإنشاءات الجامعية بحرم الجامعة الجديد، وذلك يوم الأحد الموافق 31/7/2016، وذلك بحضور معالي أ.د/ أشرف الشيحي – وزير التعليم العالي، والسيد المحافظ.

       وفي نهاية كلمته، طالب السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي أعضاء المجلس التنفيذي بالعمل على توفير قطعة أرض تكون مقراً لنادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، الأمر الذي أكد عليه معالي المحافظ بالعمل على تلبيته في أسرع وقت ممكن.

 

 

عدد المشاهدات 5347
محافظ دمياط يكرم السيد أ.د/ رمضان الطنطاوي – رئيس الجامعة| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة