إنعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلستة رقم (89)

إنعقد اليوم الأثنين الموافق 21/10/2019 مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/عبدالحميد عبدالفتاح خضر _ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور السادة وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأشارسيادتة بأن  المجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع  وزارة البيئة يعد  لتنظيم مسابقة عن " الجامعة صديقة البيئة " لإختيار أحسن جامعة صديقة للبيئة في مصر وجارى تشكيل لجنة من السادة نواب رؤساء الجامعات لشئون خدمة المجتمع وأعضاء وزارة البيئة  لإعداد المعايير ولكى تكون الجامعة ممثله بالمسابقة أوصى سيادته إلى أهمية التشجير بحرم الكليات المختلفة والجامعة والإهتمام بأعمال النظافة

أكد سيادتة مجددا إلى أهمية تفعيل مبادرة " صنايعية مصر" من خلال عقد دورات تدريبية وورش عمل للتدريب على عدد من الحرف والصناعات اليدوية في الكليات المختلفة بالجامعة، وربط مشروعات تخرج الطلاب بخدمة المجتمع.

تم طرح فكرة تنظيم زيارة من خلال القطاع للمتحف المصرى الكبير يشارك فيها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة للتعرف على الإنجازات التى تمت.

كما وجه سيادتة بإرسال بيانات المشاركين في أى أنشطة بالجامعة قبل عقدها بشهر على الأقل حتى يتسنى إستيفاء الأجراءات المطلوبة من الجهات المعنية.

عدد المشاهدات 7892
إنعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلستة رقم (89)| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة