انعقاد مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح

عقد مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح جلسته الشهرية المعتادة رقم (13) يوم الأربعاء 4 مارس 2015، برئاسة أ.د. رمضان الطنطاوي رئيس الجامعة وبحضور أ.د. ممدوح نعمة الله نائب رئيس الجامعة ( الذي يحضر اجتماعات المجلس لأول مرة) ومدير المركز أ.د. إبراهيم منصور وعميدا كليتي الآداب والتجارة وأمين عام الجامعة ونائب مدير المركز .

 

 كما ناقش مجلس إدارة اقتراح كلية الآداب  بتعديل موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2014- 2015 في برامج التعليم المفتوح بتقديم الموعد أسبوعا واحدا، وقد وافق المجلس على الاقتراح وعلى تعديل موعد الامتحانات حتى لا يتداخل مع مواعيد امتحانات الكلية ليصبح الموعد الجديدعلى النحو التالي:

م

البيان

التاريخ

1

بداية امتحانات الفصل الثاني

السبت 2 مايو 2015م

2

نهاية امتحانات الفصل الثاني

الخميس 14 مايو 2015م

 

 

ووافق مجلس الإدارة على اقتراح أ.د. مدير المركز بإحلال السيد/ مجدي السويدي محل السيد/ محمد منتصر المدير العام السابق لشئون التعليم والطلاب  لحضور جلسات مجلس الإدارة ،

 كما وافق المجلس على اقتراح مدير المركز بإضافة اثنين من الموظفين إلى الجهاز الإداري للمركز بإدارة الجامعة ليصبح عدد الجهاز 7 أعضاء بدلا من 5 .
 

ووافق ايضا  مجلس إدارة المركز على عقد الامتحان التكميلي في شهر سبتمبر لطلاب التعليم المفتوح بكلية الآداب حسبما تنص اللائحة، وكان طلاب التعليم المفتوح قد تقدموا بطلب إلى عميد كلية الآداب لعقد فصل صيفي حتى ينتهوا من دراستهم في أقصر مدة ممكنة، لكن لجنة التنسيق الأكاديمي بكلية الآداب رأت  أن عدد الطلاب فى كلية الآداب محدود فى أغلب البرامج ( يقل عن مائة طالب) وأن عقد الفصل الصيفى سيكون عبئًا ماليًا على المركز.
 

  وقد وافق مجلس الإدارة على عقد الإمتحان التكميلى فقط كما اقترحت الكلية، وقد تضمن الاقترح أن يسمح للطلاب بدخول الإمتحان التكميلى فى جميع المواد التى رسبوا فيها فى الفصلين الأول والثانى وكذلك المواد التي اعتذروا عن امتحاناتها وقبلت أعذارهم.

عدد المشاهدات 15194
انعقاد مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح | جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة