اجتماع مجلس الكلية لشهر فبراير2018

تاريخ الإضافة : 12.02.2018

عقد اجتماع مجلس الكلية بجلسته رقم (193) بتاريخ 10/2/2018 برئاسة أ.د/ حاتم محمد فتحي إدريس _ عميد الكلية وقد استهل المجلس ببعض الموضوعات الواردة على النحو التالي:

 

1- في بداية الاجتماع رحب السيد أ.د/ حاتم محمد فتحي ادريس– عميد الكلية ورئيس المجلس بالسادة أعضاء مجلس الكلية الموقر متمنيا لسيادتهم ولأسرة الكلية مزيداً من التوفيق والسداد.

2- كما قدم سيادته التهنئة ببداية الفصل الدراسي الثانى .

3- أكد سيادته على  ضرورة تقديم تقارير من السادة رؤساء الكنترولات عن ما تم فى النتائج .

4- أشار سيادته إلي الاجتماع بالسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية يوم الأحد 4/2/2018، وأنه سيتم خصم 200% من السادة المتغيبين عن حضور الاجتماع .

5-  كما أشار سيادته إلى انهاء تقدم الكلية للإعتماد ، ووجه الشكر لكل المتعاونين ولإدارة الجامعة على دعمها وتوفير رسوم التقدم للإعتماد فى الوقت المناسب .

6- كما نوه سيادته إلى أنه تم انهاء جميع متطلبات الجودة خلال الفترة التى تسبق اجراءات التقدم للاعتماد .

7- كما أكد  على أهم الموضوعات التي تم مناقشتها باستهلال مجلس الجامعة رقم (96) المنعقدة بتاريخ 29/1/2018  والتي من بينها:

  • التوجيه بتخصيص ربع ساعة من بداية المحاضرات الأولى بالفصل الدراسى الثانى لجميع الطلاب لتوعيتهم بحقهم الانتخابى ، وحثهم على المشاركة الايجابية عبر الادلاء بأصواتهم ، دون توجيههم لاختيار مرشح بعينه .
  • قيام كل كلية بإعلان موعد بداية امتحانات الفصل الدراسى الثانى طبقاً للخريطة الزمنية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات ، على الموقع الإليكترونى للكلية على شبكة الانترنت .
  • توجيه السيد أ.د/ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتقديم تقرير شهرى عن اتحاد الطلاب بالجامعة والأنشطة التى قام بتنفيذها .

 

 

 

التليفون : 0572353098-0572353089
البريد الإلكتروني : appartsd@du.edu.eg
العنوان : دمياط الأعصر شارع الكلية