عـــن الكليــــة

كلمــــة عميــــد الكليــــة


 

 

معاً أفضل

تأسست كلية الفنون التطبيقية بدمياط في الماضي القريب -2004- في ضوء الاحتياجات المجتمعية لمحافظة دمياط والمجتمعات المجاورة. وفي ظل احتياج المجتمع إلى تعميق وتعظيم دور الفنون التطبيقية لخدمة المجتمع والوطن، تطورت الكلية في إطار مؤسسي يعي جيدا دور الفرد وفريق العمل، لتحقيق حاضر ومستقبل أفضل.

معاً أفضل.. فرق العمل من طلاب طامحين في أن يكونوا الخريجين الأفضل، للحصول على فرص عمل أفضل، يعملون لتحقيق ذلك بالتعاون مع الكلية بكافة إداراتها، ويشاركون بفعالية في أنشطة كليتهم.. فهم يؤمنون أنها كليتهم ..

معا أفضل .. فريق من الجهاز الإداري الذي يتعاون في ضوء رؤية ورسالة الكلية لتقديم أفضل خدمة تعليمية، بحثية، وإدارية لكافة منسوبي الكلية والمتعاملين معها..

معاً أفضل .. فريق متباين القدرات والخبرات متناغم .. من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم .. القادرون على تطوير العملية التعليمية والبحثية .. والمساهمة في رفعة المجتمع والوطن .. كل في مجاله..

معاً أفضل .. جميعا .. فريق واحد.. من أجل الأفضل -فعلاً لا قولاً- طلاب .. خريجون .. أداريون.. وأعضاء هيئة تدريس .. جهودنا متضافرة لتحقيق الأفضل.. مع كافة تقديرنا لقدرات، وعدد، وخبرات، وإمكانات منافسينا .. نطمح أن نكون .. معاً الأفضل ..

والله ولي التوفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

أ.د/ حاتم محمد فتحي إدريس