آلية فحص شكاوى ومقترحات طلاب الدراسات العليا

 توجد آلية لفحص شكاوى ومقترحات طلاب الدراسات العليا، وذلك من خلال الآتي:

  • عمل صندوق للشكاوى
  • بريد الكتروني (Kadrym@du.edu.eg)
  •  الرد كتابيا على الشكوى والبت فيها فورا إن كان غير كيدى
  • تفعيل المقترح المقبول تنفيذه

آليات العمل :

أولا :- الشكاوى العامة :

  1.  كيفية التقدم بشكواه.
  2. يتم حصر الشكاوى والمقترحات يوميا وتعرض يوم السبت من كل أسبوع على لجنة من الوكيل ورئيس القسم العلمى ورئيس القسم الإدارى (الدراسات العليا أو العلاقات الثقافية)
  3. يتم رفع الشكاوى- إن لم يمكن حلها فى الحال- إلى الجهات المختصة لإبداء الرأي والعمل على حلها وإزالة العقبات الناتجة إن وجدت وإعادة الرد سريع إلى رئيس اللجنة.
  4.  الرد كتابيا لصاحب الشكوى فور انتهاء عملية الفحص.
  5. حفظ نسخة من الرد بسكرتارية وكيل الكلية للدراسات العليا للاستعانة بها عند الحاجة.
  6. عند تظلم الطالب من نتيجة مادة امتحانيه أو أكثر يتقدم بطلب إلى وكيل الكلية للدراسات العليا
  7. يحال الطلب فورا إلى رئيس الكنترول لمراجعة رصد الدرجات بشكل كامل مع الرد فى خلال 48 ساعة.
  8. تعتمد نتائج فحص التظلمات من لجنة مشكلة من السيد أ.د. عميد الكلية ووكيل الكلية للدراسات العليا ورئيس الكنترول ورئيس القسم العلمى.
  9. يبلغ الطالب بنتيجة التظلم فور اعتمادها من اللجنة.
  10. يتم إحاطة وحدة ضمان الجودة بالإجراءات التي تمت والمستندات الدالة على ذلك والحفظ الوحدة.
cialis generic coupons site cialis coupon rite aid
cialis generic coupons site cialis coupon rite aid