الإعلانات

التقويم

الجلسة الثانية عشر بعد المائة لمجلس الجامعة

انعقد اليوم الإثنين الموافق 26/11/2018 مجلس الجامعة بجلسته رقم (112) حيث استهل السيد الأستاذ الدكتور/ السيد محمد دعدور – رئيس الجامعة الجلسة بالترحيب بالسادة الحضور ، كما وجه سيادته الشكر للسيد أ.د/ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسادة وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب على مجهودهم في تنظيم عملية انتخاب اتحاد الطلاب ، كما رحب سيادته بعودة السيد أ.د/ عميد كلية التربية من دولة الكويت .

كما وجه سيادته بضرورة عمل كافة التجهيزات والاستعدادات اللازمة بأعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018/2019 وأكد سيادته على ضرورة استطلاع رأي الطلاب في جدول الامتحانات قبل الإعلان عنه بشكل مباشر مع مراعاة أعياد الأخوة الأقباط . ووجه سيادته عميد كلية الفنون التطبيقية لتنفيذ عدد (20) لوحة اعلانات بشكل متميز لكي يتم تركيبهم داخل الحرم الجامعي كما أشاد سيادته بتنظيم عدة دورات رياضية خلال الفترة الماضية منها يوم رياضي للطلاب ، ويوم ترفيهي للسادة العاملين بالجهاز الإداري في يوم المميزين ، وأشار سيادته بأنه سيتم عقد لقاء للمميزين الإداريين فوق سن (55 عاماً ) خلال هذا الأسبوع . كما اتخذ المجلس عدة قرارات وكان من بينهما المصادقة على اعتماد احصائية ونتيجة الدبلوم المهني للترجمة التجريبية والتتابعية الفورية بقسم اللغة الانجليزية بكلية الآداب .

كما تمت المصادقة على نتيجة تمهيدي الماجستير (صباغة المنسوجات ، والصباغة والتجهيز ، والملابس الجاهزة ، النحت ، الخزف ، الإعلان ، التصميم الداخلي ، الزخرفة ، الغزل والنسيج) بكلية الفنون التطبيقية . كما وجه الشكر للسادة القائمين على إعداد " البرنامج التدريبي في مجال نشر اجراءات قيم النزاهة والشفافية والتوجيه بمخاطر الفساد " .

الموافقة على مذكرة التفاهم بين المجلس الأعلى للجامعات وجامعة أوشن الأمريكية . الموافقة على إنشاء وحده مركزية للتقويم والقياس بالجامعة تنفيذاً لتكليف فخامة رئيس الجمهورية بتطوير البنية التحتية وسرعة الانترنت بالجامعة لتوافق الاختبارات والتصحيح الالكتروني .

الموافقة على ترشيح السيد أ.د/ محمود الباز يونس – الأستاذ المتفرغ بقسم النبات لجائزة النيل للعلوم الأساسية لعام 2018 .

الموافقة على انعقاد المؤتمر العلمي الثاني ( علماء المستقبل 3 ) .

كما تم منح عدد (5) دكتوراه في الفلسفة ، ومنح عدد (14) لدرجة الماجستير ، وتعيين عدد (3) مدرس ، ومنح عدد (1) لقب علمي لدرجة أستاذ مساعد ، ومنح عدد (2) لوظيفة أستاذ مساعد .

وأنتهى المجلس في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.