جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

تنبيه هام لمنسوبى الجامعة

رئيس الجامعة 18.03.2020 18222

 يلتزم الجميع بأسلوب الدراسة عن بعد و تعلن الجامعة بوضوح أنه غير مطلوب من الطلاب شراء أية كتب او أية مستلزمات تعليمية تتعلق بالدراسة أو مشروع التخرج، و مشروعات التخرج و التقويم بصفة عامة مرحلة لم تناقش بمجلس الجامعة حتى تاريخه.

و على الطلاب الذين يطلب منهم أى شئ من هذا القبيل تقديم مذكرة تفصيلية لعميد الكلية الخاصة بهم شاملة إسم المادة و الأستاذ و الشعبة و الفرقة، و على الطلاب تقديم المذكرة إلكترونيا عبر البريد الإلكتروني لكل عميد و المعلن على صفحة كل كلية.

و تعلن الجامعة لجميع الطلاب أنه غير مطلوب منهم أبدا الخروج لأى سبب من الأسباب يتعلق بالدراسة و الاختبارات بالجامعة. و نطمئن الطلاب و ذويهم أن الجامعة لن تسمح أبدا بذلك و ستقف إلى جانب الطلاب حتى لو وصل الأمر إلى تكليف أستاذ آخر بتدريس المقرر و إحالة من يخالف تعليمات الجامعة للتحقيق. و نوجه عناية جميع الطلاب بمتابعة الصفحة الرسمية للجامعة و الصفحة الرسمية لكليتهم و ما يرد بهما من تعليمات و عدم الالتفات لأية قرارات فردية سيحاسب عليها من يخرج عن قرارات و تعليمات الجامعة.

و على السادة عمداء الكليات مراقبة الأمر و التعامل معه بكل جدية فى ضوء القانون، و على طلاب اتحاد كل كلية التعاون مع عميد الكلية بهذا الشأن

و تتمنى الجامعة لكل الطلاب و أسرهم السلامة، حفظ الله مصر و العالم بأسره من كل سوء.

 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
تنبيه هام لمنسوبى الجامعةجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg