جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

الموافقة على إنشاء نادي لليونسكو بجامعة دمياط

رئيس الجامعة 10.08.2021 34863

ورد إلى الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة ورئيس لجنة التربية باللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة خطاب أ.د أمين عام اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة يونسكو-ألكسو-إيسيسكو والمتضمن موافقة اللجنة على إنشاء "نادي اليونسكو بجامعة دمياط" والذي يهدف إلى رفع الوعي المجتمعي لدى الطلاب وتعزيز قيمة العمل الجماعي وممارسة الأنشطة الفكرية والثقافية والفنية داخل الجامعة.

ويأتي ذلك تماشيًا مع رؤية الجامعة لتعزيز المشاركة الطلابية في شتى المجالات الثقافية والأدبية والفنية لتوظيف طاقاتهم البناءة في الأنشطة الإيجابية التي تعمل بشكل مباشر على بناء وتكوين شخصية الطالب الجامعي خلال مراحل الدراسة المختلفة ابتداءً من التحاقه بالجامعة وصولًا إلى تخرجه وما يمر به الطالب خلال هذه المرحلة من تجارب وأنشطة وأحداث مختلفة، وكذلك تعزيز مشاركة مختلف منسوبي الجامعة لممارسة الأنشطة المختلفة.

وسيتم الإعلان لاحقًا عن خطة النادي للأنشطة المستقبلية المقرر عقدها وكيفية الاشتراك بتلك الأنشطة وذلك تمهيدًا لوضع "نادي اليونسكو بجامعة دمياط" على القائمة الدولية لنوادي اليونسكو.

 

مع خالص الأمنيات بمزيد من التقدم والتوفيق والنجاح لأبناء وبنات الجامعة من الطلاب والطالبات في حياتهم العلمية والعملية، ولمنسوبي الجامعة للارتقاء بالجامعة في مختلف المجالات.

 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
الموافقة على إنشاء نادي لليونسكو بجامعة دمياطجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg