جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

إنعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلستة رقم (79)

شئون خدمة المجتمع 17.12.2018 7557

إنعقد اليوم الأثنين الموافق 17/12/2018 مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/عبدالحميد عبدالفتاح خضر _ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور السادة وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تقدم سيادته بالتهنئة والترحيب بالأعضاء الجدد للسيد اللواء/ عصام الليثى _ سكرتير عام محافظة دمياط والسيد أ.د/ أحمد كامل طرابية وكيلا لكلية العلوم كما تقدم بالترحيب بالسادة الحضور .

ثم وجه سيادته بضرورة مراعاة كافة متطلبات السلامة والصحة المهنية بأماكن الأمتحانات وتأمين الكنترولات والتأكد من إستيفاء معايير السلامة والصحة المهنية.

كما أشار سيادتة بتأكيد المجلس الأعلى للجامعات على إنشاء وحدة رصد ودراسة المشكلات القائمة بالمجتمع والمحافظة الموجودة بها الجامعة وبالفعل جارى إنشاء الوحدة على مستوى المجلس الأعلى للجامعات

كما أشار سيادتة إلى أهمية مكافحة التطرف والأرهاب بالجامعات من خلال مراكز الأرشاد النفسى بها وترشيح عدد (2) من كل جامعة لحضور تدريب بوزارة التعليم العالى حول حقيبة تدريبية تم إعدادها لهذا الغرض.

كما وجه سيادتة بأن يتم التعاون مع الوزارات الأخرى كوزارة الثقافة والشباب والرياضة لعقد محاضرات وندوات من شأنها التعريف بالعنف والأرهاب والقضاء علية واللحمه بين مختلف فئات الشعب.

تقدم السيد أ.د/ أحمد كامل طرابية وكيل كلية العلوم بإقتراح أن يتم إستصدار قرار من المحافظة بأن تكون كلية العلوم هى المنوط بها إصدرا التراخيص البيئية لكافة الأنشطة بالمحافظة.

كما أكد معالى النائب على إعداد تلك الدراسات والتراخيص بالتنسيق بين الكليات ومركز الخدمة العامة ومخاطبة المحافظة ثم أنتقل المجلس لمناقشة جدول الأعمال.

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
إنعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلستة رقم (79)جامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg