رئيس الجامعة يشهد منافسات بطولة كرة القدم لكليات الجامعة

شهد اليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023 الاستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولى، رئيس جامعة دمياط، منافسات بطولة الجامعة لكرة القدم الخماسية والمقامة ضمن فعاليات الدورة التنشيطية لطلاب الجامعة ، حيث شاهد جزء من مباراة بين كليتي التجارة و التمريض، والتي تقام على الملعب الخماسي بحرم الجامعة.
حضر المباراة، الأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيبانى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والعدد من السادة العمداء والسادة الوكلاء ومدير عام رعاية الطلاب.
كما شارك رئيس الجامعة الطلاب في النشاط وعبر عن سعادته بتواجده بين أبنائة وبناته من طلاب وطالبات الجامعة، كما أشاد بالأداء المتميز والروح الرياضية بين الفريقين، مؤكدا أن الهدف من تلك الأنشطة هو بناء شخصية الطلاب وتعزيز مفاهيم الانتماء والعمل الجماعي لديهم واستغلال طاقتهم ومهاراتهم بالشكل الأمثل، واكتشاف الموهوبين القادرين على تمثيل الجامعة في أطر تنافسية، ما يحقق تقدم وتطور المجتمع، وتنمية الشباب ثقافيًا، واجتماعيًا وعلميا.
وجدير بالذكر أن الإدارة العامة لرعاية الطلاب تنظم الدورة التنشيطية لطلاب الجامعة في مجالات متعددة وهى النشاط الرياضي والنشاط الفني والنشاط الثقافي والنشاط الاجتماعي والنشاط العلمي ونشاط الجوالة والخدمة العامة.

 

عدد المشاهدات 12069
رئيس الجامعة يشهد منافسات بطولة كرة القدم لكليات الجامعة | جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة