انعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلسته رقم 138

انعقد اليوم الخميس 23 مايو 2024 مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلسته رقم 138 برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، وبحضور السادة وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

استهل  سيادته المجلس بالترحيب  بالسادة أعضاء المجلس موجهاً الشكر للأستاذ الدكتور باسم سلامة الديك وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لجهوده المتميزة في التنظيم لإستقبال اللجنة الطبية بمنطقة تجنيد المنصورة بجامعة دمياط .

وجه سيادته بضرورة المشاركة الفعلية للوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة في تقديم الخدمات والاستشارات وتسهيل الحصول عليها في سبيل تحقيق رسالة الجامعة في خدمة المجتمع،مؤكداً على أهمية  تنفيذ خطة استراتيجية بالتعاون بين كليات الجامعة  تساهم في كشف المشاكل المجتمعية والعمل على حلها من خلال تنفيذ القوافل والفعاليات والأنشطة المجتمعية  التي يمكنها أن تعمل على الرقي بالمجتمع وتنميته ، والعمل على تعزيز دور الجامعات في تحقيق رؤية مصر 2030.

كما وجه سيادته بضرورة توفير وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية التي تكفل توفير بيئة آمنة تحقق الوقاية من المخاطر للعنصرين البشرى والمادي بكليات الجامعة ،  ثم انتقل سيادته لمناقشة موضوعات المجلس.

عدد المشاهدات 1589
انعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلسته رقم 138| جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة