رئيس الجامعة يستقبل العميد خالد رجب محمود واللجنة الطبية

استقبل الإستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة صباح اليوم الإثنين الموافق 13 مايو 2024 السيد العميد/ خالد رجب محمود مدير منطقة تجنيد وتعبئة المنصورة وأعضاء اللجنة الطبية المرافقة لسيادته وذلك قبيل بدء اللجنة الطبية المشكلة من منطقة تجنيد وتعبئة المنصورة في مهمتها اليوم بالجامعة لإجراء الكشف الطبي على طلاب الجامعة من ذوي الهمم وكذلك طلاب الجامعات الواقعة في نطاق محافظة دمياط.
 
في بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالعميد / خالد رجب محمود وبأعضاء اللجنة المرافقة وهم السيد العقيد طبيب محمد اسماعيل والسيد العميد وليد فرغلي والسيد المقدم محمد أحمد الوصيف مؤكدًا اعتزازه باستقبال أفراد القوات المسلحة اليوم خلال مهمتهم الجليلة لخدمة أبناء الجامعة والمحافظة من ذوي الهمم ولما في ذلك من تيسير على الطلاب من ذوي الهمم وذويهم.
 
فيما أبدى العميد خالد رجب محمود سعادته بتواجده في جامعة دمياط اليوم في المهمة الجليلة التي يتم تنفيذها في ضوء توجيهات القيادة السياسية لتسهيل تقدم أبناء الوطن من ذوي الهمم للكشف الطبي بجميع مناطق تجنيد وتعبئة القوات المسلحةعلى مستوى الجمهورية.
 
وخلال لقاء رئيس الجامعة والعميد خالد رجب محمود واللجنة المرافقة بالمتقدمين للكشف الطبي من ذوي الهمم، رحبوا سيادتهم بهم مؤكدين على اعتزازهم باستقبالهم اليوم لإجراء الكشف الطبي تيسيرًا عليهم.
 
وخلال التقاط الصور التذكارية مع المتقدمين أكد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة أن الجامعة دائماً في خدمة أبنائها الطلاب والمجتمع المحيط .
 
 
لمشاهدة المزيد من الصور على الرابط التالى:
لمشاهدة الفيديو على الرابط التالى :
شارك :
tweetshareshareshare
عدد المشاهدات 8984
رئيس الجامعة يستقبل العميد خالد رجب محمود واللجنة الطبية | جامعة دمياط

أخبار ذات صلة

أكثر الأخبار مشاهدة