الخدمات الجامعية

اليـــــة شكــــاوى الطــــلاب


1-      يتم تقديم طلب الشكوى الى مكتب شئون الطلاب .

 

2-      يتم رفع الطلب الى السيد أ. د وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

 

3-      يتم التحقق من الشكوى والرد على الطالب خلال 7 (سبعة) أيام عمل .

 

ملاحظة:

 

(1). يجب على الطالب كتابة اسمه حتى يتم الرد عليه .

 

(2). يمكن للطالب ان يضع شكواه فى صندوق الشكاوى الموجود بجوار مكتب شئون الطلاب أو الموجود بجوار مكتب السيد أ. د . وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب وذلك فى حالة رغبته فى عدم ذكر اسمه .