شكاوى الطلاب

يتم التعامل مع شكاوى الطلاب على النحو التالى:

  1. يوجد بكل قسم علمى صندوق خشبى من خلاله يمكن لاى طالب من الطلاب المتعاملين مع هذا القسم وضع شكواه بداخله وعن طريق لجنة مشكلة من أعضاء هيئة التدريس بذات القسم يتم معالجة أسباب شكوى الطالب.
  2. يوجد على نظام الفارابى لجامعة المنصورة صندوق الكترونى خاص بشكاوى الطلاب يتيح من خلاله تلقى أى شكوى ومن خلال نفس اللجنة بالأقسام العلمية ويتم بحث أسباب الشكوى ووضع حلول لها.
  3. يمكن التعامل مع شكاوى الطلاب من خلال لجنة برئاسة الأستاذ الدكتور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب عن طريق:
    • كيفية التقدم بالشكاوى:
      • يتقدم الطالب مباشرة بشكواه إلى قسم رعاية الشباب بالكلية.
      • التقدم من خلال صناديق الشكاوى المثبتة بالكلية أو الكترونيا من خلال صندوق الشكاوى الخاص بوحدة ضمان الجودة والاعتماد.
    • يتم حصر الشكاوى المعنية يوميا من خلال قسم رعاية الشباب بالكلية للعرض على أ.د/ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب رئيس الجنة للعرض على اللجنة.
    • يتم رفع الشكاوى إلى الجهات المختصة ( الأقسام العلمية أو الإدارية ) لإبداء الرأي من قبل رئيس القسم المختص نحو الشكوى والعمل على حلها وتزيل العقبات الناتجة إن وجدت ومن ثم رفع النتيجة إلى رئيس اللجنة.
    • يتم تدارس ما تم من إجراءات من قبل اللجنة على أن تقوم اللجنة بإبلاغ صاحب الشكوى بما تم خلال مدة لا تتجاوز أسبوعين من تاريخ التقدم بالشكوى.
    • تحيط اللجنة وحدة ضمان الجودة بالإجراءات التي تمت والمستندات الدالة على ذلك للحفظ بالوحدة.

 

cialis generic coupons site cialis coupon rite aid
cialis generic coupons site cialis coupon rite aid