البيانات الشخصية

  • الوظيفة : مدرس
  • القسم : العلوم التربوية والنفسية
  • التخصص :
  • هاتف العمل :
  • البريد الإلكتروني : amanyfathy@du.edu.eg

المقررات الدراسية

الأبحاث العلمية علي موقع الجامعه

  • 1 - عنوان البحث:
  • A Comparative Study Between Freshmen And Senior Students At Faculty Of Specific Education In Different Specialization Of Critical Thinking, Values, And Attitudes
  • - تحميل البحث 
  • ---------------
  • 2 - عنوان البحث:
  • A Comparative Study Between Freshmen And Senior Students At Faculty Of Specific Education In Different Specialization Of Critical Thinking, Values, And Attitudes
  • - تحميل البحث 
  • ---------------
  • 3 - عنوان البحث:
  • book of abstract
  • - تحميل البحث 
  • ---------------
  • 4 - عنوان البحث: أثر التحول إلى التعليم المدمج في ظل تداعيات جائحة كورونا COVID 19 على التحصيل الدراسي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب المرحلة الجامعية
  • The impact of the shift to blended education in light of the repercussions of the COVID-19 pandemic on academic achievement and reducing the cognitive load of undergraduate students
  • - تحميل البحث 
  • ---------------
  • 5 - عنوان البحث: فعالية برنامج إرشادي في تنمية عادات الاستذكار السليم ومستوى الطموح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية
  • The effectiveness of a counseling program in developing sound memory habits and the level of academic ambition Undergraduate students
  • - تحميل البحث 
  • ---------------
  • 6 - عنوان البحث: الأمن النفسي وعلاقته بالدافعية للإنجاز والاتجاه نحو المدرسة لدى طالبات المرحلة الثانوية ( الصف الأول والثالث الثانوي)
  • - تحميل البحث 
  • ---------------
  • 7 - عنوان البحث: فاعلية استراتيجيتين للتعلم النشط (التعلم الالكتروني التعاوني، المناقشة الالكترونية) عبر المنصة التعليمية (Microsoft teams) في تنمية التوافق النفسي والاجتماعي وخفض التجول العقلي لدى الطلاب منخفضي التحصيل بالمرحلة الجامعية
  • - تحميل البحث 
  • ---------------
  • 8 - عنوان البحث: أثر تدريس وحدة باستخدام الخرائط الذهنية والمهارات المحورية للتفكير على التحصيل الدراسي وفقا لأنماط التعلم المفضلة لدى طلاب الجامعة
  • - تحميل البحث 
  • ---------------

الأبحاث العلمية من Google Scholar