Personal Information

  • Position : Associate Professor
  • Department : Educational and Psychological Sciences
  • Specification :
  • Work Phone : 401786-403085
  • Email : eslam_emara@du.edu.eg

E-Courses

Researches

  1. Self-Esteem as a Mediator Between Passion and Academic Perfectionism for Postgraduate Students
  2. Do Psychological Motives, Social Factors and Religion Effect on college Female Students’ Clothes Choice?
  3. The Effectiveness of Using Glutine and Casine Free Meals Provided With Some Sources from Omega 3 and Magnesium in Decreasing the Symptoms of Autistic Children
  4. قلق الاختبار الإلكتروني في ضوء توجهات الهدف والتنظيم الذاتي لدى عينة من المتعلمات في البرامج التدريبية
  5. فعالية برنامج تدريبي قائم على فنيات اليقظـة العقليـة في تنميـة التدفق النفسـي لدى الهيئـة المعاونة لأعضـاء هيئـة التدريس وأثره على خفض التجول العقلي لطلابهم.
  6. العنف الرمزي المدرک وعلاقته بالعجز المتعلم لدى طلاب الجامعة
  7. المؤتمر السابع والثلاثين لعلم النفس فى مصر التاسع والعشرين العربي والذي تنظمه الجمعية المصرية للدراسات النفسيه.
  8. فاعليةتجارب معمل علم النفس الافتراضي في المتعة الأکاديمية لدى طلاب الجامعة
  9. أثر التدريب على ألعاب التعلم الإدراکي الرقمية على العلاقة بين السرعة الإدراکية والذکاء البصري المکاني لدى طلاب الجامعة
  10. الإسهام النسبي لمستوى الطموح الأکاديمي وصورة الأستاذ الداعم کما يدرکها الطلاب في التنبؤ بقلق الاختبار
  11. التنمر التقليدي والإلکتروني بين طلاب التعلم ما قبل الجامعي
  12. أثر استخدام شبکات التواصل الاجتماعي (فيس بوک) على التحصيل الدراسي والعلاقات الاجتماعية لدى الشباب
  13. ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻭﺍﻟﻤﺪﻣﺞ ﻓﻰ ﺗﺤﺼﻴﻞ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻟﻤﻘﺮﺭ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻭﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺗﻬﻢ ﻧﺤﻮﻩ ﻭﻧﺤﻮ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ
  14. العلاقة بين عادات الاستذکار وأنواع الاختبارات التحصيلية المفضلة والتحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة من الجنسين
  15. the effectiveness of Learning Dimensions model in developing motivation, attitude towards learning and achievement of university students
  16. A remedial programme for some English language learning problems and its effectiveness on motivation towards learning .