جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

وزارة التعليم العالى تمنح مركز ضمان الجودة ووحداته تقدير جيد

مركز ضمان الجودة وتقييم الأداء 01.04.2014 56926
فى إطار نشاط مركز ضمان الجودة وتقييم الآداء وسعيه نحو الإرتقاء بالجامعة وكلياتها فقد أعلن المركز يوم 31-3-2014 عن وصول تقرير تقييم وزارة التعليم العالى لجهود مركز ضمان الجودة ووحدات الجودة بالكليات من اجل الارتقاء بمستويات الاداء على مستوى القدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية بمعايرها المختلفة. 
 
حيث حصلت الجامعة فى خطوة جديدة ومتميزة على تقدير (جيد) وهو يعنى نجاح المركز ووحداته بالكليات فى استيفاء نسبة 65%-85% من معايير الجودة فى مشروع الوزارة لمتابعة ودعم الخطط التنفيذية لوحدات ضمان الجودة بالمركز والكليات وهو مشروع تنافسى بكل مراكز الجودة فى الجامعات المصرية.
 
وجدير بالذكر انه بحمد الله تم القفز الى الامام 3 درجات عن جميع التقديرات السابقة لتتجاوز الجامعة تقديرات
غير مرضى – مرضى مع بعض التعديلات – مقبول وتصل الى المرحلة الرابعة من بين 5 مراحل للتقدير.

ويوجه أ.د رضا مسعد - مدير المركز - بهذه المناسبة الشكر لجميع الزملاء مديرى الوحدات والاداريين بالمركز ومديرى ونواب والاداريين بوحدات ضمان الجودة بالكليات الذين يرجع هذا النجاح والتوفيق - بعد فضل الله - إلى جهدهم الدائم داخل الوحدات وتعاونهم الصادق مع المركز. 
 
كما يشكر سيادته السيد ا.د. على حمايل رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء ورؤساء الاقسام واعضاء هيئة التدريس بالكليات لدورهم فى تحقيق هذا النجاح من خلال تعاونهم مع وحدات ضمان الجودة بكلياتهم. والشكر موصول ايضا لجهود ا.د. ممدوح صوفان رئيس الجامعة السابق وجهود ا.د. حامد عمارة المؤسس الاول للمركز، ويرجو سيادته من الجميع استمرار دعم اعمال الجودة حتى تحتل جامعة دمياط موقعا متقدما فى جدول الجودة بين الجامعات المصرية؛ فبالتاكيد جامعتنا - جامعة دمياط - تستحق هذا الموقع المتميز بين الجامعات المصرية..
 

 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
وزارة التعليم العالى تمنح مركز ضمان الجودة ووحداته تقدير جيدجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg