تقييم الورقة الامتحانية
في إطار حرص معالي أ. د/ حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة على الارتقاء بجودة العملية التعليمية، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية في ضمان مخرجات تعليمية متميزة تواكب معايير الاعتماد الأكاديمي المحلي
في إطار دور المركز الريادي في تحسين جودة العملية التعليمية، يقدم مركز القياس والتقويم بالجامعة حزمة من الخدمات المتخصصة لدعم الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، ومن أبرزها: -تحليل الورقة الامتحانية -المساهمة في بناء بنوك الأسئلة -تقديم ورش ودورات تدريبية -دعم وحدات القياس بالكليات -إعداد الدراسات والتقارير الإحصائية -توفير أدوات تقويم متنوعة هدفنا هو تعزيز جودة التعليم الجامعي، ونشر ثقافة القياس والتقويم على أسس علمية دقيقة.
في إطار حرص معالي أ. د/ حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة على الارتقاء بجودة العملية التعليمية، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية في ضمان مخرجات تعليمية متميزة تواكب معايير الاعتماد الأكاديمي المحلي
يعلن مركز القياس والتقويم بوحدة إدارة تطوير مشروعات التعليم العالي عن مصفوفة التدريب الآتية لشهر مايو 2025، علما بأن الاشتراك بالدورات التالية بأولوية التسجيل عبر اللينك
بشأن الخطاب المحول من معالي أ.د/ حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط الموقر لمركز القياس والتقويم بشأن موافقة المجلس الأعلى للجامعات بجلسته بتاريخ 22/ 2/ 2025 علي اعتماد محضر المجلس الأعلى لشئون
بناء على توجيه معالي أ.د/ حمدان ربيع المتولي بشأن تحديد ألية تنفيذية لقرار المجلس الأعلى للجامعات "بألا تكون أسئلة الاختيار من متعدد (البابل شيت) هو نظام التقييم الوحيد في الامتحانات على مستوى
يعلن مركز القياس والتقويم بوحدة إدارة تطوير مشروعات التعليم العالي عن مصفوفة التدريب الآتية لشهر سبتمبر 2024، علما بأن الاشتراك بالدورات بأولوية التسجيل عبر اللينك
بدعوة كريمة من معالي الأستاذ الدكتور/ محمد عبده راغب عماشة، نائب رئيس الجامعة ونائب رئيس مجلس إدارة مركز القياس والتقويم- ومشاركة من سعادة أ. د/ مدير مركز القياس والتقويم بالجامعة. تم عقد لقاء يوم
يتقدم مركز القياس والتقويم بجزيل الشكر والامتنان لسعادة أ.د/ هانم عوض مخيمر مسئول وحدة القياس والتقويم بكلية التمريض على التقرير المقدم للمركز القياس والتقويم بالجامعة عن ألية امتحانات الفصل
يتقدم مركز القياس والتقويم بجزيل الشكر والامتنان لسعادة أ.د/ شيماء سليم مسئول وحدة القياس والتقويم بكلية التربية على التقرير المقدم لإنجازات الوحدة منذ إنشائها حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني من