جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

السيد أ.د/ رئيس الجامعة يتفقد المدن الجامعية

مكتب رئيس الجامعه 19.10.2014 3891

 قام السيد أ.د/ رمضان الطنطاوى – رئيس الجامعة بتفقد المدن الجامعية وذلك يوم السبت الموافق 18/10/2014، كما تفقد سيادته الإدارة العامة للشئون الطبية وتابع خلالها توقيع الكشف الطبى والتطعيم للطلاب الملتحقين بالمدن الجامعية. وحث سيادته كافة القائمين على العمل على تيسير وسرعة إنهاء الإجراءات الطبية الخاصة بالطلاب، كما أجاب سيادته على بعض استفسارات بعض أولياء الأمور.

 تم توجه بعد ذلك لتفقد المدن الجامعية للبنين لمتابعة سير العمل بها وتسكين الطلاب الذين أنهوا الإجراءات الخاصة بتسكينهم، كما وجه سيادته بضرورة الإنتهاء من كافة الإجراءات اللازمة لتسكين الطلاب فى أسرع وقت ممكن تيسيراً على الطلاب.

  وبعد الانتهاء توجه سيادته إلى كليتى العلوم والتربية وتفقد الوضع العام واطمأن على حسن سير العملية التعليمية ووجه سيادته بضرورة الحفاظ على نظافة المكان وتقديم كافة الخدمات للطلاب على أكمل وجه. كما استمع سيادته إلى بعض الاستفسارات من بعض أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى.

 وتلى ذلك المدن الجامعية للبنات، وتفقد سيادته حالة الغرف والمطبخ والمطعم وأكد أيضاً على ضرورة الحفاظ على نظافة المكان بأكمله، وشدد على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتوفير متطلبات الأمن والسلامة التى يحتاجها المكان.

   ثم أنهى سيادته تفقده لكليات الجامعة بزيارة كليتى الآداب والفنون التطبيقية بدمياط واطمأن على الحالة الأمنية والتعليمية بهما.

 

    تأتى هذه الزيارة حرصاً من السيد أ.د/ رئيس الجامعة لتفقد الوضع العام للجامعة على الواقع للعمل على توفير الاحتياجات اللازمة فى إطار الإمكانيات المتاحة وكذلك حرصاً من سيادته على تواجد المسئولين بمواقع العمل وعدم الإدارة من المكاتب فقط للوقوف على حالة العمل الراهنة.

 


















 




 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
السيد أ.د/ رئيس الجامعة يتفقد المدن الجامعيةجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg