جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

لقاء أ. د/ طارق ابو المعاطى بالعاملين بالإدارة الطبية

شئون التعليم والطلاب 31.10.2015 7663

فى إطار لقاءات السيد/ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالعاملين فى الإدارات التابعة للقطاع تم اليوم السبت الموافق 31/10/2015 فى تمام الساعة العاشرة صباحاً عقد لقاء بالعاملين فى الإدارة الطبية، وذلك بقاعة الحاسب الآلى بالمدينة الجامعية للبنين، حيث تم فية الإطلاع على تخصصات طاقم العمل ومهمة كل فرد، علاوة على طرح أهم المشكلات والمعوقات التى تواجه الإدارة وتقديم المقترحات للتوصل لحل ذلك والتغلب على أى شئ قد يعيق سير العمل أو كفائته،وعلى الجانب الاخر تم الاتفاق على آلية سير العمل داخل الإدارة.

وخلال الاجتماع ومناقشة الموضوعات المختلفة جاءت بعض التوصيات على النحو التالى:

·      عمل إجتماع بين المدير العام للإدارة والعاملين فيها بشكل دورى على الأقل مرة واحدة كل الشهر لتققيم سير العمل وطرح أى متطلبات تستجد او حل المعوقات وتفادى الأخطاء بدراسة نقاط الضعف والقوة، ورفع تقرير بما تم فى الاجتماع إلى مكتب النائب، على أن يعمم هذا الإجراء على جميع الإدارات التابعة للقطاع.

·      الإعداد لعمل دورات تدريبية لطاقم التمريض فى الإدارة الطبية بمختلف التخصصات بالتعاون مع جامعة الأزهر لرفع كفائتهم فى التعامل مع الحالات المختلفة التى يتم التعامل معها.

·      عمل قائمة بالطلاب ذوى الحالات المرضية المزمنة والتعرف على طبيعتها والتاريخ المرضى لها وذلك ليتمكن مسؤل التمريض فى المدينة من التعامل بالشكل الامثل مع أى حالة طارئة لهؤلاء الطلاب.





انشر الخبر :
tweetshareshareshare
لقاء أ. د/ طارق ابو المعاطى بالعاملين بالإدارة الطبيةجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg