جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يتفقد امتحانات كليتي الحقوق والعلوم

رئيس الجامعة 23.06.2024 4862
في إطار حرص الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة على متابعة انتظام سير أعمال الامتحانات أجرى سيادته جولة تفقدية اليوم 23 يونيو 2024  على اللجان الامتحانية بكليات الجامعة للإطمئنان على سير امتحانات  الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 / 2024.
 
بدأت الجولة بتفقد كلية الحقوق وكان في استقبال سيادته الأستاذ الدكتور سمير الجمال عميد الكلية  وعدد من أعضاء هيئة التدريس ، حيث تفقد رئيس الجامعة اللجان الإمتحانية بالكلية واطمأن على انتظام سير العملية الإمتحانية والإلتزام بقواعد أداء الإمتحانات وإجراءات السلامة والصحة المهنية باللجان .
 
 أعقب ذلك تفقد لجان الامتحانات بكلية العلوم وكان في استقباله الأستاذ الدكتور محمد أبو دبارة عميد الكلية والأستاذ الدكتور ناصر الغماز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، وتأكد سيادته من التزام الطلاب بالقواعد المقررة، كما أجرى حوارات ودية مع أبنائه الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات.
 
 وأشاد رئيس الجامعة خلال جولته بتجهيز الكليات للإمتحانات والإلتزام بضوابط أداءها واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان وبتواجد القيادات وأساتذة الكلية بقاعات الإمتحانات لتوفير كافة سبل الدعم للطلاب متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
 
وفى ختام الجولة التفقدية تابع سيادته سير أعمال الكنترولات للتأكد من الضوابط ومعايير العمل بها،مطالباََ أعضاء الكنترول بتحري الدقة والعدالة وعدم التسرع فى رصد الدرجات.
 
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
رئيس الجامعة يتفقد امتحانات كليتي الحقوق والعلوم جامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg