جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

تقرير عن مسابقة "العروض المسرحية" المقامة بكلية الفنون التطبيقية

شئون التعليم والطلاب 17.05.2016 8409

أقيمت مُسابقة "العروض المسرحية" على مسرح  كلية الفنون التطبيقية يوم الأحد الموافق 8/5/2016 بحضور كلًا من الأستاذ الدكتور/ حاتم إدريس عميد كلية الفنون التطبيقية/ والأستاذ الدكتور/ مهدية النجار وكيل كلية الفنون التطبيقية لشئون التعليم والطلاب. وتشكلت لجنة التحكيم بحضور كلًا من الدكتور/ الأمير أحمد شوقى المدرس بكلية الفنون التطبيقية، والأستاذ/ رأفت  -المخرج بقصور الثقافة-، وعن العروض المسرحية المُقدمة، قدمت كلية الزراعة عرض بعنوان "فلاح ولا مهندس"، قدمت كلية التربية عرض بعنوان "صور مقلوبة"،  وعرض كلية التربية النوعية كان تحت عنوان "موهوبين ولكن"، أما عن عرض كلية الفنون التطبيقية فقدم تحت عنوان "وراء الشمس".

وأسفرت نتيجة المسابقة عن حصول كلية الفنون التطبيقية على المركز الأول، وكلية التربية على المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصلت عليه كلية التربية النوعية.

كما حصل الطالب/ مؤمن الحارونى على جائزة ممثل أول، والطالبة/ آية سالم على جائزة ممثلة أولى، والطالب/ جهاد السيد رشوان على جائزة ممثل ثانى، والطالبة/ آية زهير على جائزة ممثلة ثانية، والطالبة/ أمانى خطاب على جائزة ممثلة ثالثة، وبخصوص جائزة مخرج طالب أول حصل عليها الطالب/ مؤمن الحارونى، وجائزة مخرج طالب ثانى حصل عليها الطالب/ محمد غزل، وأخيرًا جائزة الإعداد والموسيقى حصل عليها الطالب/ عبد الرحمن سعد

 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
تقرير عن مسابقة "العروض المسرحية" المقامة بكلية الفنون التطبيقيةجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg