جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب بجلسته رقم (53)

شئون التعليم والطلاب 22.09.2016 12243

انعقد يوم الثلاثاء الموافق 20/9/2016  مجلس شئون التعليم والطلاب فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور السادة الوكلاء، والسيد/ عطا خليفة وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط.

وبعد ترحيب سيادة النائب بالحضور استهل المجلس بتهنئة سيادته لهم بمناسبة عيد الأضحى، وقرب بدء العام الجامعى 2016/2017، كما هنئ سيادته السيد/ عطا خليفة بمناسبة تعيينه وكيلا للوزارة متمنيًا لسيادته التوفيق.

وخلال المجلس تم استعراض بيان بأعداد الطلاب المرشحة للالتحاق بكليات الجامعة. كما تم التنويه عن النظام الجديد لإجراء الكشف الطبى وذلك من خلال عمل مقر بكلية التربية بدمياط الجديدة لطلاب كليتى التربية والعلوم، ومقر أخر بكلية الفنون التطبيقية لكليات دمياط، علاوة على مقر بكلية التجارة بدمياط الجديدة. كما تم استعراض بيان مؤقت عن انتهاء الكليات من إعلان الجداول الدراسية، وذلك تمهيدًا لإعلانها وإدخالها على نظام الجداول الإلكترونية.

بالإضافة إلى ذلك تمت مناقشة استعداد الكليات لإستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي مؤكدًا على ضرروة إجتماع قيادات الكليات مع أعضاء هيئة التدريس للتجهيز لاستقبال الطلاب والإلتقاء بهم من أول يوم دراسي.

كما تم التوصية بأن يتم استقبال الطلاب الجدد بعمل أنشطة طلابية خلال الأسبوع الأول من الدراسة أسوة بما تم فى العام السابق. 

    ومن ثم تمت مناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال. وقد استمرت الجلسة حتى الثانية والنصف بعد الظهر.  


 



انشر الخبر :
tweetshareshareshare
انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب بجلسته رقم (53)جامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg