تعديل المواد التالية بمركز ضمان الجودة والاعتماد وتقييم الأداء بالجامعة وذلك باستبدال عبارة " ولمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد " لتصبح " لمدة سنة واحدة وتجدد " وذلك فى المواد رقم 7،
8،9،10،16،18،20،22،24 .
كما تحدد مدة تشكيل مجلس إدارة المركز ،ومدة تشكيل المجلس التنفيذى ، ومدة تشكيل مجلس إدارة وحدات ضمان الجودة بالكليات ، ومدة تشكيل المجلس التنفيذى للوحدات بالكليات ، ومدة تعيين مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة ، ومدة تعيين نائب مدير المركز بالجامعة ، ومدة تعيين نائب مدير وحدات ضمان الجودة بالكليات ، ومدة تعيين أمين المركز بالجامعة ، ومدة تعيين أمين المركز بالوحدات بالكليات . سنة واحدة وتجدد وذلك اعتبارً من 29/10/2013 فى جميع قرارات السيد أ.د/ رئيس الجامعة الخاصة بهذا الشأن ، ويلغى ما يخالف ذلك من قرارات
وذلك بناءً على قرار السيد أ.د/ على فتحى حمايل القائم بعمل رئيس الجامعة رقم ( 642 ) بتاريخ 6/11/2013