جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

اجتماع اللجان المنظمة للمؤتمر الطلابي الأول "علماء المستقبل"

مكتب رئيس الجامعه 27.12.2016 30021

انعقد اليوم الثلاثاء الموافق 27/12/2016 في الثانية ظهراً بكلية الفنون التطبيقية اجتماع اللجان المنظمة للمؤتمر الطلابي الأول المقرر عقده في أبريل القادم بعنوان "علماء المستقبل" برئاسة السيد أ.د/ طارق أبو المعاطي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وحضور كافة أعضاء اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية للمؤتمر من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري.

وفي بداية الجتماع وجه السيد أ.د/ طارق أبو المعاطي الشكر للحضور لمناقشة آليات العمل الخاصة بمختلف اللجان مشدداً على أهمية العمل الجماعي ومدى أهمية ذلك لإنجاح أي نشاط، كما وجه الشكر أيضاً للزميلة/ أمنية رأفت الشربيني (الإدارة العامة لرعاية الطلاب – إدارة النشاط الثقافي والفني) لتقديمها فكرة المؤتمر.

تم مناقشة العديد من الموضوعات خلال الاجتماع يأتي أهمها ضرورة تشجيع وتحفيز الطلاب على المشاركة في المؤتمر بتقديم أبحاث علمية وأفكار ورؤى جديدة، والتي سيتم مناقشتها بأسلوب أكاديمي متميز.

كما تم استعراض ما تم إنجازه في الدورات التدريبية التي عُقدت للطلاب والطالبات بكلية العلوم بمدينة دمياط الجديدة، وكذلك بكلية الفنون التطبيقية بمدينة دمياط يوم الأربعاء الموافق 14/12/2016.

كما تم استعراض أعمال اللجان الفرعية للمؤتمر وتحديد الأدوار المنوط بها أعضاء اللجان، كما تم مناقشة العديد من الأفكار الجديدة التي ستساهم على إنجاح المؤتمر.

 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
اجتماع اللجان المنظمة للمؤتمر الطلابي الأول "علماء المستقبل"جامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg