جامعة دمياط
يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى portal@du.edu.eg

شروط التسجيل فى الدورات الجديده FLDP .

  • خدمات أعضاء هيئة التدريس
  • 20.03.2014
  • 181136

طبقاً لقرار مجلس الإدارة رقم (7) بتاريخ 18/2/2014 برئاسة السيد أ.د/ رئيس الجامعة , تقرر أ ن تكون شروط التسجيل فى الدورات الجديده FLDP على النحو التالى  :-

1.      سداد الرسوم بمقر إدارة المركز شرط للتسجيل للدورات .

2.      لكل عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة التسجيل فى عدد (2) دورة بحد أقصى فى مجموعة الدورات وعددها (6) دورات ، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم .

3.      زيادة رسوم الدورة من (85) جنيه إلى (200) جنيه للدورة الواحدة .

4.      يتم التسجيل للدورات طبقاً للدرجات العلمية المحددة قرين كل دورة ، ويكون الاحتياطي لكل دورة على نفس درجة الدورة .

5.      عند اكتمال العدد المخصص للبرنامج (25 متدرب ) يعتبر أي متقدم لنفس البرنامج على قائمة الانتظار .

6.      يتم إرسال بريد إلكتروني بالبرامج التدريبية التي يتم تنفيذها أو تعديل موعدها وذلك قبل موعد كل برنامج تدريبي بوقت كاف      ( ثلاثة أيام على الأقل ) ، لذا يرجى التأكد من وضوح وصحة كتابة البريد الالكتروني للمتدرب فى الاستمارة المعدة لذلك ومتابعته فيما بعد .

7.      لا يسمح للمتدرب بالحضور أو التسجيل فى برنامجين فى نفس اليوم ( صباحاً ومساءً ) وذلك طبقاً لنص قرار المجلس الأعلى للجامعات رقم (439) .

8.      لا يمكن الالتحاق بأي برنامج تدريبي بدون التسجيل المسبق أياً كانت الأسباب .

9.      على المتدرب الحصول على الموافقات اللازمة من كليته بما يضمن استمراره فى البرنامج بلا انقطاع حتى اكتماله .

10.  يجب الاعتذار عن حضور البرنامج التدريبي قبل تنفيذه على الأقل بيومين .

11.  يتحمل المشارك الذي يتغيب عن حضور البرنامج التدريبي دون اعتذار مسبق قيمة المساهمة المالية للدورة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم .

12.  بالنسبة للسادة أعضاء هيئة التدريس الذين لم يجتازوا الدورات لأسباب خارجة عن إرادتهم ويرغبون فى إنهائها فى إطار الدورات المتاحة ، فقد تقرر رسم تسجيل لكل دورة قدره (300 جنيه ) .

 
شروط التسجيل فى الدورات الجديده FLDP .جامعة دمياط | البوابة الالكترونية
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
للأعلى