طبقاً لقرار مجلس الإدارة رقم (7) بتاريخ 18/2/2014 برئاسة السيد أ.د/ رئيس الجامعة , تقرر أ ن تكون شروط التسجيل فى الدورات الجديده FLDP على النحو التالى :-
1. سداد الرسوم بمقر إدارة المركز شرط للتسجيل للدورات .
2. لكل عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة التسجيل فى عدد (2) دورة بحد أقصى فى مجموعة الدورات وعددها (6) دورات ، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم .
3. زيادة رسوم الدورة من (85) جنيه إلى (200) جنيه للدورة الواحدة .
4. يتم التسجيل للدورات طبقاً للدرجات العلمية المحددة قرين كل دورة ، ويكون الاحتياطي لكل دورة على نفس درجة الدورة .
5. عند اكتمال العدد المخصص للبرنامج (25 متدرب ) يعتبر أي متقدم لنفس البرنامج على قائمة الانتظار .
6. يتم إرسال بريد إلكتروني بالبرامج التدريبية التي يتم تنفيذها أو تعديل موعدها وذلك قبل موعد كل برنامج تدريبي بوقت كاف ( ثلاثة أيام على الأقل ) ، لذا يرجى التأكد من وضوح وصحة كتابة البريد الالكتروني للمتدرب فى الاستمارة المعدة لذلك ومتابعته فيما بعد .
7. لا يسمح للمتدرب بالحضور أو التسجيل فى برنامجين فى نفس اليوم ( صباحاً ومساءً ) وذلك طبقاً لنص قرار المجلس الأعلى للجامعات رقم (439) .
8. لا يمكن الالتحاق بأي برنامج تدريبي بدون التسجيل المسبق أياً كانت الأسباب .
9. على المتدرب الحصول على الموافقات اللازمة من كليته بما يضمن استمراره فى البرنامج بلا انقطاع حتى اكتماله .
10. يجب الاعتذار عن حضور البرنامج التدريبي قبل تنفيذه على الأقل بيومين .
11. يتحمل المشارك الذي يتغيب عن حضور البرنامج التدريبي دون اعتذار مسبق قيمة المساهمة المالية للدورة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم .
12. بالنسبة للسادة أعضاء هيئة التدريس الذين لم يجتازوا الدورات لأسباب خارجة عن إرادتهم ويرغبون فى إنهائها فى إطار الدورات المتاحة ، فقد تقرر رسم تسجيل لكل دورة قدره (300 جنيه ) .