جامعة دمياط
يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى portal@du.edu.eg

جامعة دمياط تستضيف مؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى " إنزل شارك"

  • رئيس الجامعة
  • 05.12.2023
  • 1137

إستضافت جامعة دمياط اليوم الموافق الثلاثاء 5 ديسمبر 2023م فاعليات مؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى" إنزل شارك" بقاعة فاروق شوشة، والذى نظمه التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة دمياط  بالتعاون مع جامعة دمياط.

وبحضور الأستاذ الدكتور / حمدان ربيع المتولى رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ وائل فاروق الطيبانى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط والدكتور/ محمود العوضى المنسق العام للتحالف الوطنى بمحافظة دمياط والكاتب الصحفى/ أسامة سرايا والشيخ الشحات العزازى /إمام مسجد أل البيت والدكتور/ راضى عبدالمعطى رئيس جهاز حماية المستهلك الأسبق والمحاضر بأكاديمية الشرطة والكابتن / ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق.

بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهورى ثم القرأن الكريم ، تلاها عرض فيديو تسجيلي عن إنجازات الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية وما تم بها من إنجازات في مختلف المجالات.

ثم تناول الحضور الحديث عن حجم الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي صورة يفتخرون بها سواء على المستوى السياسي أو المستوى الاقتصادي أو البنية التحتية والمشاريع العملاقة في كل المجالات التي يشهدها الوطن. مؤكدين  على ضرورة إستكمال مسيرة الإنجازات التي حققت.

كما أكدو على أهمية ممارسة المواطنين لحقوقهم الدستورية، والنزول بكثافة في الانتخابات الرئاسية، لانتخاب قيادة سياسية واعدة وقوية وقادرة علي حماية مصر واستمرار مسيرة البناء والتنمية.

وفى الختام أشاد الأستاذ الدكتور/ حمدان ربيع رئيس الجامعة خلال كلمتة بالإنجازات الغير مسبوقة التى تحققت فى مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر الإنفاق  لتطوير التعليم العالي والبحث العلمي والتى كانت الطريق للجمهورية الجديدة، موجها شكره للقوات المسلحة المصرية التي استطاعت حماية الشعب وسعت لتحقيق إرادته.

جامعة دمياط تستضيف مؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى " إنزل شارك"جامعة دمياط | البوابة الالكترونية
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
للأعلى