قسم الاعلان

أبحاث القسم


الاسم

عنوان البحث

المجلة

الناشر

تاريخ النشر

وسام مصطفى عيادة

معايير تخطيط الحملات الإعلانية في ظل المتغيرات الاقتصادية العالمية

 

المؤتمر الدولي الثاني لكلية الفنون التطبيقية بدمياط- جامعة المنصورة

2010

وسام مصطفى عيادة

The Impact of Using Virtual Reality Technique on Improving Fashion Advertising

 

 

INNOVATIVE MATERIALS & TECHNOLOGIES IN MADE-UP TEXTILE ARTICLES, PROTECTIVE CLOTHING AND FOOTWEAR

Warsaw, Poland

 

2012

وسام مصطفى عيادة

Advergames on Facebook a new approach to improve the Fashion Marketing

 

 

International Design Journal Volume 2 Issue 2, Design Issues,

2012

وسام مصطفى عيادة

معايير طباعيه للمنتجات الدعائية محدودة الاستخدام وطباعتها رقمياً

 

 

المؤتمر الدولي الثالث لكلية الفنون التطبيقية – جامعة دمياط

2012

وسام مصطفى عيادة

دراسة جلسات تصوير الأزياء ودورها فى زيادة فاعلية الإعلان فى الصحف والمجلات المتخصصة

 

المؤتمر الدولي الثالث لكلية الفنون التطبيقية – جامعة دمياط

2012

وسام مصطفى عيادة

 

Improving Advertising Design Education and Learning by Using Digital Game Based Learning

 

 

International Design Journal Volume 4 issue

2014

وسام مصطفى عيادة

فاعلية توظيف التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد في انتاج الإعلان التليفزيوني

 

 

International Design Journal Volume 4 issue 3, 2014

 

2014

وسام مصطفى عيادة

Determining ways of using digital out of home signage to advertise on static traffic signals

 

International Journal of Engineering Research &Technology IJERT

2014

أمل سراج

العنصر البشري (الموديل) ودوره في تفعيل الاتصال الإعلاني

 

المؤتمر الدولي الأول لكلية الفنون التطبيقية بدمياط

2008

أمل سراج

معايير تخطيط الحملات الإعلانية في ظل المتغيرات الاقتصادية العالمية

 

 

 

المؤتمر الدولي الثاني لكلية الفنون التطبيقية بدمياط- جامعة المنصورة

2010

أمل سراج

أخلاقيات استخدام الصورة في الإعلان التجاري في مصر

 

 

المؤتمر الدولي التاسع لكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا

2012

أمل سراج

 

تأكيد الهوية العربية في تصميم العلامة التجارية على ضوء مبادئ الفن الإسلامي

 

المؤتمر الدولي للمعهد العالمي للفكر الإسلامي، عمان، الأردن

2012

أمل سراج

الإعلان التربوي ودوره في التنمية السلوكية للأطفال في سن المرحلة الابتدائية بمصر

 

المؤتمر الدولي لكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

2012

أمل سراج

اعتبارات التيبوغرافيا في تصميم العلامة التجارية

 

المؤتمر الدولي الثاني لكلية الفنون التطبيقية بدمياط

2012

أمل سراج

دراسة توظيف التضمين اللاشعوري في تصميم الملصق الإعلاني

 

 

المؤتمر الدولي الرابع لكلية الفنون التطبيقية بدمياط

2015

هبه عبد المهيمن

تقنية الواقع الإفتراضى بين الفن والتصيم الداخلى

 

كلية الفنون الجميلة  جامعة المنيا

2012

هبه عبد المهيمن

تطوير التعليم لعالى  من خلال تقنية الواقع الإفتراضى

 

كلية الفنون التطبيقية جامعة دمياط

2012

هبه عبد المهيمن

جودة البيئة الداخلية فى التصميم الداخلى المستدام واثر لإعلان كمحدد فى تنمية الوعى الثقافى

 

 

 

كلية الآداب والفنون  - جامعة فيلادلفيا الأردن

2013

هبه عبد المهيمن

دور لإعلان فى ثقافة التغير والتنمية الإقتصادية فى مصر

مجلة كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

2013

هبه عبد المهيمن

صورة المرأة في الإعلان المصري بين الإيجابية والسلبية

 

 

مؤتمر الفنون التطبيقية الدولى الرابع - كلية الفنون التطبيقية  – جامعة دمياط

2015

هبه عبد المهيمن

كتاب الفنان بالكولاج المستدام لتنمية الوعى البيئي والحس الجمالى للمجتمع

مجلة التصميم الدولية في عددها الخاص بالمؤتمر 

المؤتمر الدولى الدولى الرابع لكلية الفنون التطبيقية   جامعة حلوان

2016

هبه عبد المهيمن

تقنية التصوير التجسيمي "الهولوجرام" والفنون المرئية

المجلة العلمية لكلية الفنون التطبيقية  -

كلية الفنون التطبيقية جامعة دمياط

2016

مى محمود رضوان

دور لإعلان فى ثقافة التغير والتنمية الإقتصادية فى مصر

مجلة كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

2013

مى محمود رضوان

دور الإعلان فى تحسين الصورة الذهنية للشركات التجارية من خلال تبنى مفهوم المسئولية الاجتماعية فى مصر

 

 المؤتمر الدولي الرابع لكلية الفنون التطبيقية جامعة دمياط

2015

 

مى محمود رضوان

توظيف الإعلان الخارجى على واجهات المبانى بما يحقق قيم وظيفية و جمالية

 

 المؤتمر الدولى الرابع لكلية الفنون التطبيقية جامعة دمياط

2015

مى محمود رضوان

فاعلية توظيف الفراغ المرئي فى تصميم الاعلان الخارجي 

 

المؤتمر الدولى الرابع لكلية الفنون التطبيقية  جامعة حلوان

2016

مي محمود رضوان

استخدام التقنيات الرقمية الحديثة كأدوات تفاعلية فى الإعلان الخارجى

 

- المؤتمر الدولي الرابع لكلية الفنون التطبيقية  جامعة حلوان

2016

فاطمة رضا غزى

الإعلان الصادم كمجال مبدع يزيد من القيمة التنافسية

مجلة كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

2013

هبه محسن خليل العاصى

التيبوغافيا العربية ودورها فى تأكيد الهوية المعاصرة فى مجال تصميم الاعلان

المجلة العلمية بكلية التربية النوعية بالمنصورة

 

2014

الاء محمد السيد

دراسة توظيف التضمين اللاشعوري في تصميم الملصق الإعلاني

المجلة العلمية لكلية الفنون التطبيقية 

مؤتمر كلية الفنون التطبيقية الرابع – جامعة دمياط

2015

آية شريف العسوى

"استخدام التقنيات الرقمية كأدوات تفاعلية فى الاعلان الخارجي

 

المؤتمر الدولي الرابع كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

2016

نرمين عبد الرحمن محمد جبه

جماليات فن الكولاج في تصميم الملصق الاعلاني المعاصر

 

المؤتمر العلمي السنوي ( العربي الحادي عشر، الدولي الثامن- جامعة المنصورة

2016

دينا مجدى عبد المللك حنا

الاستفادة من التقنيات الصديقة للبيئة لاثراء الاعلان الخارجى المعاصر

  مجلة العلوم والفنون كلية الفنون التطبيقية - جامعة دمياط 2018
د/ هبه الله محسن العاصى

دراسة التوظيف الابتكارى للمساحات السلبية فى تصميم الاعلان المطبوع

مجلة الفنون والعلوم التطبيقية   2018
د/ نرمين عبد الرحمن جبه جماليات فن الكولاج المستخدمة في تصميم الملصق الاعلاني المعاصر   المؤتمر السنوى العربي الحادي عشر - الدولي الثامن بعنوان التعليم العالي النوعي في مصر والعالم العربي - التحديات والتطوير 2016
د/ نرمين عبد الرحمن جبه فلسفة المجاز البصري فى تصميم الملصق الاعلاني

مجلة الجمعية العربية للحضارة والفنون الاسلامية

  2020

أ.د/ محمد محمود شحاته

د/فاتن ابراهيم خميس

م/ مرام عادل عز الدين

التنقل ودوره فى رفع كفاءة الموقع الالكترونى مجلة العمارة والفنون والعلوم الانسانية  الجمعية العربية للحضارة والفنون الاسلامية 2020

أ.م.د/ أمل محسن سراج

م.د/ رضا عبد الحكيم فضه

م.م/حسين عبد الحكيم فضه

دور مصمم الاعلان فى تصميم عبوات مستدامة مجلة العمارة والفنون والعلوم الانسانية  الجمعية العربية للحضارة والفنون الاسلامية 2020