كلمة السيد الأستاذ الدكتور / رئيس قسم الإعــلام

إن العون والمدد بيد الله ، اللهم ارزقنا الإخلاص في كل عمل نقدمه سواء لطلابه أو أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم, وذلك لرفع الكفاءة المهنية و العلمية لخريجي القسم ، والحرص دائماً على الاستمرار في كل جديد يطرح في مجال الاعلام وتحديداً في مجال الصحافة  , سعياً للحصول على الاعتماد ومنافسة خريجي القسم في سوق العمل، وبناء قادة رأى قادرون على تحمل المسئولية في تشكيل وعى الجمهور لبناء وطننا الحبيب مصر .

 إلا أن التعاون والاخلاص في العمل والجد داخل القسم والحصول على أغلب الحقوق للجميع بشكل متساوٍ يتطلب منا بذل قصارى الجهد في انجاح العملية التعليمية والبحثية والمجتمعية للقسم .

 اما ما يخص العملية التعليمية فهناك المزيد من الاهتمام بالطلاب من ناحية التزام السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في الجانب النظري و التطبيقي ، وتقديم الدعم للطلاب المتفوقين والمتعثرين أيضاً.

أما في مجال البحث العلمي فهناك خطة بحثية سنحاول جميعا جاهدين في الوصول الى المكانة العلمية المرموقة بين اقسام الاعلام في الجامعات المصرية والعربية وصولاً الى العالمية .

أما في مجال خدمة البيئة والمجتمع فهناك عدد من الانشطة التي سيتناولها القسم لتوعية المجتمع المحلى وتزويده بكل ما هو جديد ، والمشاركة فى الندوات التي تعمل على ربط الجمهور الخارجي بالقسم والكلية .


وفى النهاية هذه البداية المتواضعة راجين من الله تعالى التوفيق والسداد

تحيا مصر تحيا مصر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


رئـــيس قســــــم الاعـــــــلام

ا.م.د. محمد سعد الدين الشربيني .